> تحقيقات ومقابلات

وزير الداخلية: تطبيق القانون بمسطرة واحدة على الجميع


وزير الداخلية: تطبيق القانون بمسطرة واحدة على الجميع

كونا) - أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح لقيادات (الداخلية) ضرورة تطبيق القانون بمسطرة واحدة على الجميع.
جاء ذلك بحسب بيان صحفي لوزارة الداخلية اليوم الأحد خلال ترؤس الشيخ احمد النواف اجتماعا أمنيا لبحث آلية العمل ومستوى التنسيق والجاهزية بين القطاعات الأمنية.
وذكر البيان أن الشيخ احمد النواف رحب في بداية الاجتماع بالحضور ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية العليا مؤكدا على تقديرها للجهود التي تبذلها (الداخلية) لفرض الأمن والأمان في البلاد.
واستعرض الوكلاء المساعدون خطط العمل الحالية والمستقبلية ومراحل التطور في التطبيقات التكنولوجية في جميع القطاعات والتأكيد على مواصلة العمل على تحديث المنظومة الأمنية.
وتمت مناقشة منظومة كاميرات المراقبة الأمنية وتوزيعها في البلاد فيما أوصى وزير الداخلية بضرورة تغطية جميع المناطق في المحافظات.
كما ناقش الشيخ أحمد النواف قضايا التعليم في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية وتطوير آلية التدريب والتعليم وتعزيز المناهج الدراسية والمهارات الأمنية العلمية والعملية وتسخير كافة الإمكانيات لرفع قدرات الطلبة.
كما أصدر توجيهاته بضرورة تكثيف الحملات والجهود الأمنية وضبط الخارجين عن القانون والمخالفين مشددا على أن "المرحلة الحالية تتطلب الحيطة واليقظة".
ووجه بضرورة إيجاد حلول عاجلة لكافة القضايا العالقة في مختلف القطاعات.
حضرالاجتماع وكيل الوزارة الفريق أنور البرجس ووكلاء الوزارة المساعدين والمدراء العامين المختصين.

عدد الزيارات : 708 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق