> رياضة

المنتخب الوطني للكيوكوشن كاراتيه يحقق الفوز في بطولة «فايت نايت» بلبنان


المنتخب الوطني للكيوكوشن كاراتيه يحقق الفوز في بطولة «فايت نايت» بلبنان

كونا) -- حقق ثلاثة من لاعبي منتخب الكويت الوطني للكيوكوشن كاراتيه الفوز في بطولة (فايت نايت) التي أقيمت في مدينة "صيدا" بجنوبي لبنان الاحترافية بنسختها الرابعة.
وقال رئيس الوفد حسن الكندري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاحد إن "المنتخب شارك من بين ست دول بتسعة لاعبين خاضوا البطولة التي ضمت 24 مباراة احتراف واستطاع ثلاثة من لاعبيه تحقيق الفوز".
وأوضح أن الفائزين هم اللاعب عمر سعيد في وزن تحت 70 كيلو بعد فوزه بالضربة القاضية واللاعب حمزة البهبهاني في وزن تحت 85 كيلو بعد فوزه بالضربة القاضية واللاعب ضاري العنزي في الوزن المفتوح بنتيجة فوزه بجولتين وتعادل جولة وقد حصل الأخير على حزام البطولة بعد مشاركته وفوزه المتكرر لثلاث سنوات.
واشار الكندري الى قوة المنافسة في البطولة لكونها تضم محترفين الا ان "الاستعدادات والتدريبات المكثفة التي قام بها منتخبنا الوطني مكنته من تحقيق هذة النتيجة".
واكد استكمال المنتخب الوطني استعداداته تحضيرا للمشاركة في بطولة العالم والتي ستقام في اسبانيا في الخامس من شهر يونيو المقبل.
وختم بالقول "نهدي هذا الفوز لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي" واعدا بتحقيق أبطال المنتخب مزيدا من النجاحات لرفع اسم الكويت عاليا.
من جهته قال منظم البطولة محمد الغربي ل(كونا) إن "البطولة جمعت دول الكويت والسنغال وإسبانيا والاردن وسوريا وفلسطين الى جانب لبنان حيث تنافس 48 مشاركا في 24 مباراة".

عدد الزيارات : 462 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق