> رياضة

أبرز المباريات العالمية ليوم الاثنين 11 أبريل 2022


أبرز المباريات العالمية ليوم الاثنين 11 أبريل 2022

يشتعل الصراع على صدارة المجموعة الأولى مبكراً عند التقاء الريان القطري والهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا، إثر انتصار الفريقين في المرحلة الأولى.

ويخوض الريان والسد منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لمنطقة غرب القارة المقامة حاليا في السعودية بنظام التجمع، حيث يصطدم الريان بحامل لقب النسخة الماضية الهلال السعودي في 8:15 مساء اليوم على ستاد الأمير الفيصل بن فهد «الملز»، ضمن مباريات المجموعة الأولى، بينما يلتقي السد (حامل لقب الدوري القطري) مع الفيصلي السعودي في 11:15 مساء على ستاد الأمير محمد بن فهد ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، والتي تشهد أيضا لقاء يجمع بين ناساف كارشي الأوزبكي مع الوحدات الأردني في الـ 8:15 مساء.

وفي بقية مباريات اليوم، يلتقي القوة الجوية العراقية مع مومباي سيتي الهندي، والشارقة الإماراتي مع الاستقلال الطاجيكي، والشباب السعودي مع الجزيرة الإماراتي.

ويتصدر الريان ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متساويا مع الهلال السعودي، ويتوقع الجميع أن تكون مواجهة اليوم صعبة لكلا الفريقين.

الى ذلك، أعلن الريان نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها لاعبه نايف الحضرمي بعد إصابته في ركبته خلال لقاء الجولة الأولى أمام الاستقلال الطاجيكي، والتي أكدت انتهاء موسمه مع الفريق.

ويأمل فريق السد القطري، بتحقيق انتصاره الأول في دوري أبطال آسيا هذا الموسم حين يلاقي نظيره الفيصلي السعودي اليوم /الإثنين/ على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبهما كلا من ناساف كارشي الأوزبكي، والوحدات الأردني.

عدد الزيارات : 411 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق