> محليات

الرحمة العالمية تطلق الجمعة حملة أمنيات أهل فلسطين


الرحمة العالمية تطلق الجمعة حملة أمنيات أهل فلسطين

أعلنت جمعية الرحمة العالمية إطلاق مشروعها الإغاثي «أمنيات أهل فلسطين» وذلك يوم الجمعة المقبل الرابع عشر من رمضان المبارك، ضمن مشروعات حملتها الرمضانية «الأمنيات تتحقق»

وقال رئيس مكتب فلسطين في جمعية الرحمة العالمية د. وليد العنجري: إن الحملة تأتي في ظل أوضاع اقتصادية بالغة الصعوبة يعيشها أهل فلسطين، وفي ظل أعباء معيشية فرضها الحصار المستمر الذي أدى إلى تدهور الأوضاع الإنسانية في الأراضي الفلسطينية بشكل غير مسبوق.

وأوضح العنجري أن حملة "أمنيات أهل فلسطين" تستهدف توفير مشروعات الكسب الحلال المتنوعة للأسر والعوائل المحتاجة بما يغنيهم عن السؤال ويوفر لهم الحياة الكريمة التي تعينهم على تخفيف أعباءهم المعيشية وتوفر لهم دخلاً ثابتاً يساعدهم في تدبير أمورهم الحياتية.


ودعا العنجري جموع المحسنين الكرام إلى المسارعة في بذل الخير للمستضعفين في أرض الإسراء ودعمهم بما يعينهم على أوضاعهم المأساوية، واستشعار عظيم الأجر والثواب بإغاثة المحاصرين في أفضل الشهور وأعظمها أجرا، مبيناً أن التبرع للحملة سيكون متاحاً من صباح الجمعة عبر موقع "خير أون لاين" من خلال الخط الساخن للجمعية 1888808 أو بزيارة فروع الرحمة المنتشرة داخل دولة الكويت، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل من المحسنين الكرام صالح الأعمال وأن يجعل ما يجودون به في موازين حسناتهم يوم القيامة.

عدد الزيارات : 273 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق