> رياضة

أتلتيكو مدريد يهزم مانشستر يونايتد بهدف نظيف


أتلتيكو مدريد يهزم مانشستر يونايتد بهدف نظيف

خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي في المواجهة الودية أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني (0-1)، والتي أقيمت في ملعب وليفال ستاديوم في العاصمة النرويجية أوسلو، ضمن استعدادت الفريقين للموسم الجديد.

وشهد اللقاء غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة مانشستر يونايتد خلال اللقاء، وذلك بسبب عدم سفره مع الفريق إلى النرويج في ظل مطالبته المستمرة بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

بدأ المدير الفني الهولندي الجديد لفريق مانشستر يونايتد، اللقاء بتشكيل مكون من ديفيد دي خيا (حارس المرمى)، وتايرل مالاتسيا، فيكتور ليندلوف، هاري ماغواير، ديوغو دالوت (الدفاع)، فريد، سكوت مكتومناي (ارتكاز الوسط) مع وجود ماركوس راشفور، برونو فيرنانديز، أنثوني إيلانغا في الوسط الهجومي خلف الفرنسي أنتوني مارسيال رأس الحربة المهاجم.

فيما خاض المدير الفني الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني اللقاء بتشكيل مكون من يان أوبلاك (حارس المرمى)، وناهويل مولينا، خيمينيز، ستيفان سافيتش، رينيلدو ماندافا (الدفاع)، ماركوس يورينتي، جيوفري كوندوبيا، توماس ليمار، يانيك كاراسكو (الوسط)، وأنخيل كوريا، ماتيوس كونيا (الهجوم).

وشهد اللقاء أول مشاركة للدنماركي كريستيان إريكسن مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد عقب الانضمام له، وذلك في حضور الجماهير، بعدما خاض مباراة خلف الأبواب المغلقة أمام ريكسهام.

وسجل البديل البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ87 من زمن المباراة ليخطف الفوز لفريقه في اللقاء.

عدد الزيارات : 579 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق