> رياضة

أبرز المباريات المحلية والعالمية اليوم السبت 27 أغسطس 2022


أبرز المباريات المحلية والعالمية اليوم السبت 27 أغسطس 2022

تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الألى من النسخة ال61 من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري زين) موسم (2022 - 2023)، بلقاء وحيد يجمع كاظمة والفحيحيل على استاد الصداقة والسلام.

وتقام بطولة الدوري التي تضم 10 أندية في مرحلتها الأولى بنظام الدورين (ذهاب وإياب) على أن يتم تقسيم الأندية إلى مجموعتين بعد انتهاء القسمين مع احتفاظهم بنقاطهم.

وتضم المجموعة الأولى أصحاب المراكز الستة الأولى إذ ستلعب فيما بينها بنظام الذهاب والاياب لحسم الفائز باللقب فيما ستضم المجموعة الثانية الفرق من المركز السابع إلى العاشر وتتنافس فيما بينها بنظام الذهاب والإياب أيضا لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى إذ سيهبط فريقان.

الدوري الإنجليزي
تفتتح مباريات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-23، بمواجهة تجمع مانشستر يونايتد المنتشي بالفوز الهام على ليفربول في الأسبوع الماضي، أمام ساوثهامبتون.

تصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل ليدز يونايتد المركز الثالث بنفس عدد نقاط السيتي.

وتلعب اليوم السبت 27-8-2022، 7 مباريات في إطار لقاءات الأسبوع الرابع ببطولة الدوري الإنجليزي، وتستكمل مواجهات الجولة يوم الأحد 28-8-2022.

يوفنتوس - روما
يعود الأرجنتيني باولو ديبالا اليوم السبت إلى بيته القديم الذي غادره صيفاً بالدموع، حين يقود فريقه الجديد روما في مساعي مواصلة البداية المثالية أمام يوفنتوس ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تنطلق اليوم الجمعة بأول امتحان صعب لإنتر على أرض لاتسيو.

ويتوجه فريق العاصمة إلى تورينو حاملاً في جعبته ست نقاط حصدها من فوزين بهدف نظيف أمام كل من ساليرنيتانا وكريمونيزي في المرحلتين الأوليين، غير أن التفاؤل الكبير الذي كان طاغياً قبل انطلاقة الموسم تضاءل بسبب إصابتي الهولندي جورجينيو فينالدوم ونيكولو زانيولو.

في المقابل، يستضيف ميلان حامل اللقب نادي بولونيا اليوم السبت، وسط شائعات تدور حيال إمكانية رحيل نجمه البرتغالي رافايل لياو إلى تشيلسي الإنجليزي.

عدد الزيارات : 615 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق