> محليات

علي مروي لـ الوطن: أخرج من الهيئة متقبلا وراضيا ولم أنحز لأحد


علي مروي لـ الوطن: أخرج من الهيئة متقبلا وراضيا ولم أنحز لأحد

اكد علي مروي نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع المالية والادارية انه يحترم قرار مجلس الوزراء بعدم التجديد له في دورة جديدة بالهيئة وانه راض كل الرضا عما قدمه للرياضة والرياضيين خلال اربع سنوات قضاها في الهيئة.

وأشار مروي في تصريح ل الوطن الى انه سمع بقرار مجلس الوزراء بعدم التجديد له لكنه لم يتلق شيئا رسميا بعد ، واضاف مدتي تنتهي في ٢٣ سبتمبر المقبل وانا مستمر على رأس عملي حتى ذلك اليوم.

وشدد مروي على انه وخلال فترة عمله في القطاع المالي والاداري كان يتعامل بمسطرة واحدة مع كافة الجهات والرياضيين وقال خلال ٤ سنوات عملت ضمن السياسة العامة للدولة والحمد لله اليوم اخرج برأس مرفوعة بعد ان قدمت كل ما يمكن لخدمة الرياضة في بلدي.

وأضاف كان عملي في القطاع المالي حساسا وما يسعدني انني اعطيت الناس حقوقها ولم اتحيز لاي جهة ضد جهة اخرى واليوم اعتقد ان المكسب الحقيقي هو انني اخرج والناس تشيد بعملي ولله الحمد.

وردا على سؤال حول الاتهامات التي تطال الهيئة بالتحيز لجهات واشخاص محددة في الرياضة قال مروي بالنسبة لي انا كنت على مسطرة واحدة مع الجميع ولا دخل لي بما يقال عن تحيز الهيئة بالمطلق .

وكانت انباء تداولت امس عن اتخاذ مجلس الوزراء قرارا بعدم التجديد لكل من عي مروي ومشعل الهدبة في الهيئة .

وسبق ان قرر المجلس عدم التجديد لصقر الملا نائب المدير العام للهيئة كما ان مدير الهيئة حمود فليطح قد قدم استقالته مؤخرا وهو مايعني تغييرا جذريا في ادارة الهيئة العامة للرياضة التي ظلت طوال السنوات الاربع الماضية تحت سهام النقد ولا سيما في ادارتها للمشهد الرياضي وتحيزها لاندية على حساب اخرى .


عدد الزيارات : 537 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق