> رياضة

مان سيتي يكتسح كوبنهاجن بخماسية نظيفة


مان سيتي يكتسح كوبنهاجن بخماسية نظيفة

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بخماسية نظيفة على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل خماسية السيتي إيرلنج هالاند (د.7- 32)، ودافيت خوشولافا بالخطأ في مرماه (د.39)، ورياض محرز (د.55)، وجوليان ألفاريز (د.76).

وواصل السيتزن بالتالي تصدره للمجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وتجمد رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

وواصل هالاند تصدر قائمة أكثر اللاعبين الناشطين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات هذا الموسم، برصيد 19 هدفًا مقابل 12 هدفًا لروبرت ليفاندوفسكي في المركز الثاني.

كما حقق ريال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (2-1) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، وسجل أهداف ريال مدريد رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور في الدقائق 13 و28 بينما سجل لشاختار أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 39.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شاختار الأوكراني عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وأنعش تشيلسي آماله في بلوغ ثمن نهائي المسابقة بفوزه على ضيفه ميلان 3-0، وأحرز ويسلي فوفانا (د.24) وبيير إيميريك أوباميانج (د.56) وريس جيمس (د.61) أهداف اللقاء.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 4 نقاط، بفارق نقطة وراء المتصدر سالزبورج، وبفارق المواجهات المباشرة أمام ميلان الذي يحمل الرصيد ذاته.  

واستعاد يوفنتوس توازنه من جديد بعدما حقق فوزه الأول بدور المجموعات، عقب فوزه على مكابي بنتيجة (3-1)، وأحرز الثلاثية كل من أدريان رابيو هدفين (د.35 و83) ودوسان فلاهوفيتش (د.50).

بهذا الفوز حقق يوفنتوس أول ثلاث نقاط له ويحتل المركز الثالث بالمجموعة الثامنة خلف باريس سان جيرمان وبنفيكا.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة المواجهة التي جمعت بنفيكا البرتغالي بضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وبادر الفريق الباريسي بافتتاح النتيجة عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة (22)، إلاّ أنّ الفريق المحلّي أدرك التعادل بواسطة البرتغالي دانيلو بيريرا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 41.

وأضاف ليونيل ميسي، نجم باريس فريقا جديدا لقائمة ضحاياه في دوري أبطال أوروبا، وبات بنفيكا الفريق رقم 40 الذي يستقبل هدفا من ليو في مسيرة النجم الأرجنتيني بدوري الأبطال، معززا رقمه القياسي كأكثر من سجل ضد أندية مختلفة بالمسابقة.

وتعقدت مهمة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، بعد سقوطه على أرضه أمام بوروسيا دورتموند (4-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

عدد الزيارات : 1149 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق