> رياضة

كريستيانو رونالدو: ميسي لاعب مذهل وأتمنى فوز آرسنال بالدوري!


كريستيانو رونالدو: ميسي لاعب مذهل وأتمنى فوز آرسنال بالدوري!

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تلقيه عرضًا سعوديًا ضخمًا خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الصحافة كانت تكذب عندما قالت إنه لا توجد أندية تريد ضمه خلال الصيف الماضي.

وقال البرتغالي في استكمال مقابلته مع الصحفي بيرس مورغان: "هذا صحيح وصلني عرض من المملكة العربية السعودية، ولكن ما تقوله الصحافة الكاذبة بشأن أنه لا أحد يريدني هذا غير صحيح، ولكنهم يواصلون قول لا أحد يريد كريستيانو رونالدو".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد:" تين هاج لا يحترمني بالطريقة التي أستحقها، لهذا السبب في المباراة ضد توتنهام غادرت، إنه شيء يؤسفني ربما، أو ربما لا، لا أعرف، من الصعب أن أقول 100%، لكن دعنا نقول إنني نادم على ذلك، ولكن بنفس الطريقة، شعرت بالاستفزاز من المدرب.

وأكمل النجم البرتغالي: "لقد أصبت بخيبة أمل كبيرة جدًا جدًا جدًا من بيان النادي بشأن إيقافي لأكون صريحًا، لم أواجه أي مشكلة مع أي نادٍ أو مع أي مدرب، لقد أوقفوني لمدة 3 أيام، شعرت أنه كان كثيرًا"

وواصل حديثه قائلا: "‏أحب آرسنال كفريق، أنا أحب مدربهم، أعتقد أن لديهم فريق جيد، وإذا لم يفز مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي فسأكون سعيدًا إذا فاز أرسنال".

وعن ليونيل ميسي قال: "ليونيل ميسي لاعبٌ مذهل، ساحر شخص رائع! تشاركنا القمة لـ 16 عاما. تربطني معه علاقة عظيمة لكننا لسنا أصدقاء".

واختتم: "ميسي شخص عظيم يقوم بأشياء عظيمة في كرة القدم، أنا لست صديقه، وأعني بذلك أنه لا يأتِي لمنزلي أو أتحدث معه على الهاتف".

عدد الزيارات : 1050 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق