> دولي

أعلنت السلطات المغربية اليوم الخميس تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) مشيرة إلى أنها كانت تنشط بمدينة وجدة شمال شرقي البلاد وتعمل على استهداف منشآت حيوية ومقرات أمنية وعسكرية. وقالت وزارة الداخلية المغربية في بيان ان قوات الامن فككت خلية إرهابية تتألف من أربعة متشددين تتراوح أعمارهم بين 24 و28 عاما وذلك من خلال "تنسيق وثيق" مع أجهزة الاستخبارات الأمريكية. وأضافت أن التحريات الأولية أظهرت أن أعضاء الخلية خططوا للالتحاق بمعسكرات (داعش) بمنطقة الساحل لتنفيذ عمليات قتالية وذلك قبل أن يتم تكليفهم من طرف أحد قياديي التنظيم بمهمة تنفيذ مخططات إرهابية داخل البلاد تستهدف منشآت وطنية حيوية ومقرات أمنية وثكنات عسكرية.


أعلنت السلطات المغربية اليوم الخميس تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) مشيرة إلى أنها كانت تنشط بمدينة وجدة شمال شرقي البلاد وتعمل على استهداف منشآت حيوية ومقرات أمنية وعسكرية. وقالت وزارة الداخلية المغربية في بيان ان قوات الامن فككت خلية إرهابية تتألف من أربعة متشددين تتراوح أعمارهم بين 24 و28 عاما وذلك من خلال

أعلنت السلطات المغربية اليوم الخميس تفكيك خلية إرهابية مرتبطة بما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) مشيرة إلى أنها كانت تنشط بمدينة وجدة شمال شرقي البلاد وتعمل على استهداف منشآت حيوية ومقرات أمنية وعسكرية.
وقالت وزارة الداخلية المغربية في بيان ان قوات الامن فككت خلية إرهابية تتألف من أربعة متشددين تتراوح أعمارهم بين 24 و28 عاما وذلك من خلال "تنسيق وثيق" مع أجهزة الاستخبارات الأمريكية.
وأضافت أن التحريات الأولية أظهرت أن أعضاء الخلية خططوا للالتحاق بمعسكرات (داعش) بمنطقة الساحل لتنفيذ عمليات قتالية وذلك قبل أن يتم تكليفهم من طرف أحد قياديي التنظيم بمهمة تنفيذ مخططات إرهابية داخل البلاد تستهدف منشآت وطنية حيوية ومقرات أمنية وثكنات عسكرية.

عدد الزيارات : 666 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق