> رياضة

الآزوري» يفتتح تصفيات المونديال بالفوز على أيرلندا بثنائية


الآزوري» يفتتح تصفيات المونديال بالفوز على أيرلندا بثنائية

نجح المنتخب الإيطالي في عبور عقبة أيرلندا الشمالية، بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب اينيو تارديني، ضمن الجولة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

دخل المنتخب الإيطالي المباراة بتشكيل يضم..دوناروما - فلورينزي - بونوتشي - كيليني - إيمرسون - بيليجريني - لوكاتيلي - فيراتي - بيراردي - إيموبيلي - إنسيني.

فيما جاءت تشكيلة أيرلندا الشمالية كالآتي..فاريل - سميث - كاثكارت - جوني إيفانز - دالاس - ماكنير - كوري إيفانز - ديفيس - ماكان - وايت - ماجنيس.

الشوط الأول نجح المنتخب الإيطالي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وسجل دومينيكو بيراردي الهدف الأول للأتزوري عند الدقيقة 14 ، ليصبح أول لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية مع المنتخب الإيطالي تحت إدارة روبرتو مانشيني.

كما عزز تشيرو إيموبيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 39.

الشوط الثاني مضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وبهذا الفوز، حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وهذه هي المباراة الأولى للمنتخب الإيطالي في أسبوع الفيفا، حيث سيواجه بلغاريا في صوفيا يوم الأحد وليتوانيا في فلنيوس يوم الأربعاء المقبل.

عدد الزيارات : 876 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق