> محليات

كتب مصطفى الباشا اعلن عضو الجمعية الصيدلية الكويتية الصيدلي عبد العزيز الخالدي عن قرب اطلاق الجمعية الصيدلية الكويتية لبرنامج التأمين الصحي الخاص بجمعيات دار المهم الطبية. وقال الخالدي في تصريح له" قريبا ستوفر كل من الجمعية الصيدلية الكويتية وجمعية الاطباء الكويتية وجمعية اطباء الاسنان الكويتية هذه الخدمة لمنتسبيها وهي خدمة التأمين الصحي بالتعاون مع الشركة العربية "سايكو" من خلال برنامج saico health. واكد الخالدي ان الجمعية الصيدلية الكويتية تعتمد البحث الدائم في احتياجات منتسبيها ومحاولة توفيرها.


كتب مصطفى الباشا   اعلن عضو الجمعية الصيدلية الكويتية الصيدلي عبد العزيز الخالدي عن قرب اطلاق الجمعية الصيدلية الكويتية لبرنامج التأمين الصحي الخاص بجمعيات دار المهم الطبية.  وقال الخالدي في تصريح له

كتب مصطفى الباشا 

اعلن عضو الجمعية الصيدلية الكويتية الصيدلي عبد العزيز الخالدي عن قرب اطلاق الجمعية الصيدلية الكويتية لبرنامج التأمين الصحي الخاص بجمعيات دار المهم الطبية.

وقال الخالدي في تصريح له" قريبا ستوفر كل من الجمعية الصيدلية الكويتية وجمعية الاطباء الكويتية وجمعية اطباء الاسنان الكويتية هذه الخدمة لمنتسبيها وهي خدمة التأمين الصحي بالتعاون مع الشركة العربية "سايكو" من خلال برنامج saico health.

واكد الخالدي ان الجمعية الصيدلية الكويتية تعتمد البحث الدائم في احتياجات منتسبيها ومحاولة توفيرها.


عدد الزيارات : 726 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق