> رياضة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن موعد كلاسيكو الإياب في بطولة الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة. وبحسب معلومات الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإنه بعد تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية على حساب أتالانتا، فإن كل شيء يشير إلى أن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة ستقام يوم السبت 10 أبريل في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وسيصل ريال مدريد إلى الكلاسيكو متعبًا أكثر من برشلونة لأنه سيلعب يوم 6 أو 7 أبريل في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا. الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، ولا يزال يتبقى 11 مباراة على نهاية الليجا، وتفصله 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر. وبعد أسبوع من الكلاسيكو، سيخوض برشلونة المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيك بيلباو على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.


كشفت صحيفة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن موعد كلاسيكو الإياب في بطولة الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة.

وبحسب معلومات الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإنه بعد تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية على حساب أتالانتا، فإن كل شيء يشير إلى أن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة ستقام يوم السبت 10 أبريل في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيصل ريال مدريد إلى الكلاسيكو متعبًا أكثر من برشلونة لأنه سيلعب يوم 6 أو 7 أبريل في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، ولا يزال يتبقى 11 مباراة على نهاية الليجا، وتفصله 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

وبعد أسبوع من الكلاسيكو، سيخوض برشلونة المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيك بيلباو على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

عدد الزيارات : 810 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق