> دولي

رحبت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية، اليوم الخميس، بتوقيع الفصائل الوطنية المشاركة في الانتخابات على ميثاق الشرف لإنجاح العملية الانتخابية، وقالت “هذا يؤكد حرصها على سير العملية الانتخابية بكافة مراحلها بشفافية ونزاهة”. وأكدت اللجنة على أهمية الميثاق المستمد من قانون الانتخابات والذي يدعو للتنافس الشريف بين القوائم المتنافسة بما يخدم ويعزز الوحدة الوطنية والمصلحة العامة وصون حق المواطن في اختيار من يمثله مع الالتزام بالقانون الانتخابي والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه لتنظيم سير العملية الانتخابية. وذكرت اللجنة أن المدير التنفيذي هشام كحيل شارك في لقاءات القاهرة ممثلاً عن اللجنة وقدم للمجتمعين تقريراً حول سير الإعداد للانتخابات التشريعية، مؤكداً حرص اللجنة على ضمان سير العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة عالية تعبر عن تطلعات الشعب الفلسطيني.


 رحبت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية، اليوم الخميس، بتوقيع الفصائل الوطنية المشاركة في الانتخابات على ميثاق الشرف لإنجاح العملية الانتخابية، وقالت “هذا يؤكد حرصها على سير العملية الانتخابية بكافة مراحلها بشفافية ونزاهة”.  وأكدت اللجنة على أهمية الميثاق المستمد من قانون الانتخابات والذي يدعو للتنافس الشريف بين القوائم المتنافسة بما يخدم ويعزز الوحدة الوطنية والمصلحة العامة وصون حق المواطن في اختيار من يمثله مع الالتزام بالقانون الانتخابي والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه لتنظيم سير العملية الانتخابية.  وذكرت اللجنة أن المدير التنفيذي هشام كحيل شارك في لقاءات القاهرة ممثلاً عن اللجنة وقدم للمجتمعين تقريراً حول سير الإعداد للانتخابات التشريعية، مؤكداً حرص اللجنة على ضمان سير العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة عالية تعبر عن تطلعات الشعب الفلسطيني.


رحبت لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية، اليوم الخميس، بتوقيع الفصائل الوطنية المشاركة في الانتخابات على ميثاق الشرف لإنجاح العملية الانتخابية، وقالت “هذا يؤكد حرصها على سير العملية الانتخابية بكافة مراحلها بشفافية ونزاهة”.

وأكدت اللجنة على أهمية الميثاق المستمد من قانون الانتخابات والذي يدعو للتنافس الشريف بين القوائم المتنافسة بما يخدم ويعزز الوحدة الوطنية والمصلحة العامة وصون حق المواطن في اختيار من يمثله مع الالتزام بالقانون الانتخابي والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه لتنظيم سير العملية الانتخابية.

وذكرت اللجنة أن المدير التنفيذي هشام كحيل شارك في لقاءات القاهرة ممثلاً عن اللجنة وقدم للمجتمعين تقريراً حول سير الإعداد للانتخابات التشريعية، مؤكداً حرص اللجنة على ضمان سير العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة عالية تعبر عن تطلعات الشعب الفلسطيني.

عدد الزيارات : 516 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق