> محليات

وزير الداخلية يتفقد عددا من النقاط الأمنية بالمحافظات


وزير الداخلية يتفقد عددا من النقاط الأمنية بالمحافظات

كونا - قام وزیر الداخلیة الشیخ ثامر علي صباح السالم الصباح مساء أمس الجمعة بجولة تفقدیة على نقاط أمنیة بعدد من المحافظات في البلاد وذلك للوقوف على سیر العمل الأمني في تطبیق الاجراءات الاحترازیة والوقائیة والاشتراطات الصحیة.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بیان صحفي الیوم السبت إن الجولة تأتي ضمن استراتیجیة المؤسسة الامنیة للتواصل مع رجال الامن في جمیع المواقع المیدانیة.

وذكر البیان أن وزیر الداخلیة نقل الى رجال الأمن تحیات وتقدیر القیادة السیاسیة العلیا لجھودھم الدؤوبة والإخلاص والتفاني في أداء المھام الموكلة إلیھم.

وأكد أن رجال الامن ھم العین الساھرة على حمایة المنظومة الامنیة بالبلاد وفرض ھیبة الدولة وتطبیق القانون لافتا الى أنه لن یسمح بأي تھاون أو تقصیر في بسط مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد.

وأشار البیان إلى أن الوزیر التقى أثناء الجولة بعدد من المواطنین واستمع منھم الى بعض الملاحظات مشیدا بتعاونھم مع رجال الأمن.

وأكد حرص الوزارة على تسھیل وتذلیل كافة العقبات لھم وفق ما یقتضیه القانون موجھا رجال الأمن بضرورة مراعاة الحالات الإنسانیة والظروف الاستثنائیة للجمھور أثناء أوقات الحظر.

عدد الزيارات : 717 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق