> محليات

800 سلة رمضانية وزعتها «تنمية الخيرية» على الأيتام والأسر المتعففة


800 سلة رمضانية وزعتها «تنمية الخيرية» على الأيتام والأسر المتعففة

تواصل الجمعية الخيرية العالمية للتنمية أعمالها الإغاثية المتنوعة محليا ودوليا، مدشنة توزيع 800 سلة رمضانية على الأيتام والأسر المتعففة والمتضررة من الأحداث الحالية والمسجلة لديها بالتعاون مع منصة Give وشركة طلبات في منطقة السلام.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام الدكتور ناصر العجمي إن «تنمية الخيرية» وإحياء للسنة النبوية في التكافل والترابط بين المسلمين، تسعى إلى تقديم الإفطار للصائمين طيلة شهر رمضان المبارك مراعية الظروف الطارئة بسبب فيروس كورونا، إذ عمدت إلى توزيع السلال الغذائية التي تحتوي أهم المواد الأساسية التي تحتاجها الأسر،لتكون لهم زادا خلال الشهر الكريم.

وأوضح العجمي ان «تنمية الخيرية» تتبني المشروعات الوقفية سعيا لدعم وتنمية وتطوير الفرد والمجتمع، إضافة إلى تنفيذ ودعم البرامج والمشروعات الخيرية الإغاثية، والمساهمة في إغاثة متضرري الكوارث، داعيا المتبرعين الكرام من أصحاب الأيادي البيضاء إلى مد يد العون لإغاثة إخوانهم المحتاجين في هذا الشهر الكريم، لافتا إلى أن الجمعية تعمل على إيصال تلك المساعدات للأسر والعوائل والأفراد الأكثر حاجة.

وأشار العجمي إلى استمرار «تنمية الخيرية» في تنفيذ مشروعاتها المتمثلة في الحملة الإغاثية لصالح لاجئي الروهينغيا، وإفطار الصائم في الكويت وخارجها، إضافة إلى مشروعات التمكين وكفالة الأيتام في الكويت وسوريا واليمن وفلسطين».

وأشار العجمي إلى أن «تنمية الخيرية، تستقبل زكاة الأموال والصدقات وتحرص على إيصالها لمستحقيها».

عدد الزيارات : 486 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق