> محليات

حبيبي خالد.. عيدك مبارك في الجنة


حبيبي خالد.. عيدك مبارك في الجنة

خالد) الخير وظلنا الكبير الفارس النبيل الذي ترجل عن صهوة جواده ، ها هو العيد ،وهو أول عيد لا أجدك أمامي كعادتك في كل عيد يقبل علينا و لا أعلم كيف سيكون صباح عيدي الأول من غيرك ياحبيبي الغائب الحاضر الذي أفتقده قلبي وعقلي،من بعدك فقدٌ كبير وجرح عميق لا يندمل أبداً، من سأحتضن في بداية صباحي ومن سأُقبل ؟..الله يا حبيبي خالد..فقدتك في هذا العيد كما فقدنا معاً في السنوات الأربعة الماضية حبيبتك أمي (فاطمة) رفيقة دربك فكانت الروح والحضن الدافئ الحنون ،وشقيقتي (أشواق) الفرح والشوق والله يا حبيبي خالد والله ياحبيبتي فاطمة.. والله ياغاليتي أشواق.. فقدت أرواحكم الطاهرة ولم أفقد رائحتها، ونسمات أسمائكم التي أستنشقها صباحاً ومساءً ، لم أفقد شجون أصواتكم في كل زاوية في داركم وفي كل زوايا ديوان الشيخ خالد دعيج السلمان الصباح (ديوان المسيلة العامر)..الزوايا وكل ركن لاتزال تبكي (خالد) خصوصاً في شهر رمضان المبارك عندما يجتمع وجرياً على عادته الكريمة على موائده الجميع من أحبته الذين افتقدوا (بودعيج) القلب الكبير الكريم صاحب الأيادي الممتدة لجميع الناس قريباً وبعيداً صغيراً وكبيراً.

حبيبي خالد، روحي فاطمة ،غاليتي أشواق في هذا العيد..كنتم في (المسيلة) ولاتزالون، فيها أصواتكم تتردد على مسامعي بين الحلم والحقيقة ،في كل يوم لاتغيبون عني أبداً ولا تغيبون عنّا جميعاً..أبناء خالد دعيج الصباح وفاطمة جاسم المضف رحمكما اللّه ،أحفادكم ، أسرتكم ،أحبتكم يتضرعون إلى اللّه عزوجل وقت ذكركم ، ويرددون :كيف نهّون فراقكم الأبدي المؤلم الذي لن ننساه مهما حيينا ومهما بلغت بنا السنين.. وندعو العلي القدير أن يصبر قلوبنا على فراقكم.

لا زلت حتى هذه اللحظات في حلم أنتظر أصحو منه وكذب من قال إن الوقت يمحو الألم ،كل مامر الوقت يكبر الألم بي لفراق أغلى الناس فقد كان كل شيء جميل معهم أبي خالد وأمي فاطمة وشقيقتي أشواق ..نعم رحيلهم أوجعني ..والعيد يعود ووجعي يزيد،ولا أملك إلا الدعاء اللهم ارحمهم و ارزقهم الجنة و نعيمها و الفردوس و برادها اللهم آنس و حشتهم و اجعل دعاءنا أنيساً لهم في قبورهم اللهم اجعل لهم قصوراً في جنتك و ارحمهم يا أرحم الراحمين ،اللهم اجعل عيدهم مبارك في الفردوس الأعلى من الجنة.

أشراف خالد دعيج السلمان الصباح

عدد الزيارات : 732 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق