> رياضة

الكويت يفوز على «مس كرمان» الإيراني بالبطولة الآسيوية لكرة اليد


الكويت يفوز على «مس كرمان» الإيراني بالبطولة الآسيوية لكرة اليد

كونا) - حقق فريق الكويت الكويتي لليد اليوم الاحد فوزه الثاني بالبطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد ال23 للرجال على نظيره (مس كرمان) الايراني بنتيجة (25 -24).
وحصل لاعب الكويت لليد صالح الموسوي على جائزة افضل لاعب في المباراة فيما رفع (الكويت) الكويتي بذلك رصيده إلى اربع نقاط من مبارتين في المجموعة الثانية بعد تغلبه على نظيره (الوحدة) السعودي مستضيف البطولة في المباراة الاولى.
من جانبه اكد المنسق الاعلامي لنادي الكويت لليد سعد الشمري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مباراة الفريق امام (مس كرمان) "كانت صعبة والمنافسة قوية والتي استطاع لاعبو الكويت حسمها بفارق هدف واحد فقط وقدموا اداءا رائعا وكانو ندا قويا".
وقال الشمري "ان لاعبي الكويت لليد على قدر المسؤولية ونطمح لتقديم المزيد" مؤكدا ان الفوز في مباراة اليوم سيعزز حظوظ الفريق للتأهل للمربع الذهبي من البطولة الاسيوية وتمثيل الكويت ورفع علم الكويت في المحافل الدولية.
ويشارك نادي الكويت الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت امس وتستمر حتى ال21 من الشهر الجاري بالاضافة إلى نادي السالمية الكويتي وأندية (مضر) السعودي و(العربي) القطري و(النجمة) البحريني و(الوحدة) السعودي و(الاوزبك) الاوزبكستاني و(مس كرمان) الايراني و(القطن) اليمني و(الدحيل) القطري و(شاهد كزرون) الايراني.

عدد الزيارات : 537 زيارة

قد ترغب

اختتام بطولة الكويت لجمال الخيل العربية ذات السلالة المصرية بتتويج الفائزين في مسابقاتها الست

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن موعد كلاسيكو الإياب في بطولة الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة. وبحسب معلومات الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإنه بعد تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية على حساب أتالانتا، فإن كل شيء يشير إلى أن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة ستقام يوم السبت 10 أبريل في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وسيصل ريال مدريد إلى الكلاسيكو متعبًا أكثر من برشلونة لأنه سيلعب يوم 6 أو 7 أبريل في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا. الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، ولا يزال يتبقى 11 مباراة على نهاية الليجا، وتفصله 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر. وبعد أسبوع من الكلاسيكو، سيخوض برشلونة المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيك بيلباو على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

نادي الكويت يتأهل للقب نهائي كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق