> محليات

الكويت للهند: نقف لجانبكم في هذه الظروف الصعبة


الكويت للهند: نقف لجانبكم في هذه الظروف الصعبة

جدد وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وقوف دولة الكويت إلى جانب جمهورية الهند الصديقة في هذه الظروف الصعبة التي تمر فيها الجمهورية جراء تفاقم وباء كوفيد-19 وانتشار النسخة المتحورة من الوباء واستمرار تقديم المساعدات ودعم جهود الهند في مكافحة الجائحة وتلبية كل المتطلبات والاحتياجات الاساسية التي تحتاجها في هذه الظروف.
جاء ذلك في الاتصال الهاتفي المشترك الذي جمع الشيخ أحمد الناصر ووزير الخارجية الهندي د.سوبرامنيام جاي شانكار أمس الجمعة والذي جرى خلاله ايضا بحث العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها.
من جانبه أعرب وزير خارجية جمهورية الهند عن تقدير بلاده وشكرها العميق لهذا الموقف الكويتي الداعم والمساند لها في هذه الأوضاع الحرجة الأمر الذي يعكس عمق وتميز العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.
وأعلنت وزارة الصحة ورعاية الأسرة في الهند أمس الجمعة تسجيل 3660 وفاة و186364 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات الـ24 الماضية.
وقالت الوزارة في بيان أن إجمالي عدد وفيات بالفيروس بلغ 318 ألفًا و895 حالة فيما ارتفع إجمالي الإصابات إلى 27 مليونًا و555 ألفًا و457 حالة.

عدد الزيارات : 489 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق