> رياضة

ديوكوفيتش: لا أقلد نادال.. وأعتبر نفسي تلميذ في مدرسة الحياة


ديوكوفيتش: لا أقلد نادال.. وأعتبر نفسي تلميذ في مدرسة الحياة

رد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول في عالم التنس، على الادعاءات التي تتهمه بتقليد أداء النجم الإسباني رافائيل نادال على الملاعب الترابية، مشددا على أنه لا ينسخ أداء أي لاعب، ولكنه قد "يقلد الكبار في بعض التفاصيل" خلال المباريات.

وأوضح ديوكوفيتش في تصريحات صحفية: "في كثير من الأحيان تكون هناك بعض التفاصيل التي يقدمها النجوم الكبار (في عالم التنس) ويمكنك تقليدها، ولكن أسلوبي في اللعب يختلف عنه (نادال)، ولا أحاول نسخ أدائه على أي حال".

وأردف: "لدي أسلوبي المتفرد منذ فترة طويلة، وأطبقه على أي أرضية ملعب، ولكن بالطبع عندما تشاهده (نادال) يلعب، وخاصة على الملاعب الترابية، تجد أن هناك الكثير الذي يمكنك تعلمه من طريقته".

وأضاف النجم الصربي صاحب الـ34 عامًا: "أعتبر نفسي تلميذ في مدرسة الحياة، وبالرغم من النجاحات التي حققتها في مسيرتي، إلا أنني لدي عقلية متفتحة عندما يتعلق الأمر بالتنس".

وكان "نولي" قد تأهل، اليوم السبت، إلى ثمن النهائي للمرة الـ15 على التوالي، في منافسات رولان جاروس، وذلك بعد الفوز على الليتواني، ريكاردس بيرانكس، بثلاث مجموعات دون رد (6-1 و6-4 و6-1)، في مباراة استمرت لساعة و32 دقيقة، وسيواجه الإيطالي، لورينزو موسيتي، في الدور التالي.

عدد الزيارات : 486 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق