> رياضة

أبرز المباريات العالمية ليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021


أبرز المباريات العالمية ليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021

يستضيف ملعب استاد ويمبلى فى التاسعة مساء اليوم، مباراة قوية تجمع بين منتخبي التشيك وإنجلترا، في إطار منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويملك منتخب إنجلترا أربع نقاط في المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، بينما يأتى المنتخب التشيكي في المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط.

وكان المنتخب الإنجليزي سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع ضيفه منتخب أسكتلندا، في الجولة الماضية على ملعب ويمبلي.

في المقابل، اكتفى منتخب التشيك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع نظيره المنتخب الكرواتي، في نفس الجولة. المنتخب التشيكي بعد أن ظهر بصورة جيدة في هذه البطولة حتى اللحظة، سيستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالٍ، من أجل تحقيق الفوز وفض الشراكة مع الخصم والتأهل كأول المجموعة.

بينما الأسود الثلاثة يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيخوضها بكل تركيز عالٍ، حيث يعمل بكل قوة للتحضير لها على أعلى مستوى، فهو سيصلح الأخطاء التى وقع بها في اللقاء الماضى أمام أسكتلندا وانتهى بالتعادل السلبى، لذا سيبذل أقصى جهد فى هذه الموقعة لكسب الرهان والتأهل إلى الدور المقبل وهو في الصدارة.

وفي لقاء آخر فى نفس التوقيت، ستقام مباراة كرواتيا ضد أسكتلندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، على ملعب هامبدن بارك في مدينة جلاكسو الأسكتلندية.

يدخل منتخب كرواتيا مباراته ضد أسكتلندا وهو لديه نقطة واحدة من التعادل مع منتخب التشيك في الجولة الثانية، فيما خسر مباراته ضد إنجلترا، ومن المتوقع أن يسعى المنتخب الكرواتى بكل جهده وثقله للفوز بالمباراة، من أجل اقتناص الثلاث نقاط والذهاب لأبعد من الدور ثمن النهائى.

تعول الجماهير الكرواتية الآمال على النجوم أمثال لوكا مودريتش وإيفان بيريشيش، ويملك المنتخب الكرواتي الكثير من النجوم والمهارات التي تستطيع صنع الفارق والتفوق على المنتخب الأسكتلندي.

فيما يدخل منتخب أسكتلندا اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة بعد التعادل مع إنجلترا، كما تلقى هزيمة أمام منتخب التشيك في الجولة الأولى.

عدد الزيارات : 444 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق