> رياضة

مصر تتعادل مع إسبانيا والسعودية تخسر أمام كوت ديفوار


مصر تتعادل مع إسبانيا والسعودية تخسر أمام كوت ديفوار

انتهت مواجهة المنتخب المصري والمنتخب الإسباني بالتعادل السلبي دون أهداف، اليوم الخميس 22 يوليو/ تموز، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة لحساب دورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.



ورغم أن السيطرة كانت إسبانية طوال فترات المباراة، فإن المنتخب المصري استطاع الصمود ووقف نداً قوياً أمام منتخب لاروخا الذي يعج بالنجوم والمواهب على غرار نجم برشلونة الصاعد بيدري والنجمين سيبايوس وداني أولمو.
واستطاع المنتخب المصري اقتناص نقطة ثمينة أمام أحد أقوى منتخبات البطولة، ما سيمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأرجنتين في الجولة الثانية يوم 25 يوليو/ تموز، ثم مواجهة أستراليا يوم 28 يوليو/ تموز.

وسقط المنتخب السعودي، ثاني المنتخبات العربية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أمام منتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1، إذ سجل المدافع السعودي عبد الله العمري الهدف الأول لكوت ديفوار بالخطأ في مرماه في الدقيقة (39)، قبل أن يسجل سالم الدوسري هدف التعادل في الدقيقة (44).


وفي الدقيقة (66) استطاع فرانك كيسي، نجم وسط ميلان الإيطالي، تسجيل الهدف الثاني لكوت ديفوار مانحاً منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشاركته الأولمبية.



وبهذا الفوز تصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الرابعة بـ 3 نقاط مؤقتاً، في انتظار المواجهة المرتقبة بين المنتخب البرازيلي حامل اللقب والمنتخب الألماني العنيد.

عدد الزيارات : 1008 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق