> محليات

وزير الدفاع يلتقي السفير الإماراتي لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك


وزير الدفاع يلتقي السفير الإماراتي لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم الأربعاء سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى البلاد مطر النيادي لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسفير جمهورية جيبوتي لدى البلاد محمد مؤمن بمناسبة انتهاء فترة عمله كلا على حدة.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي في بيان صحفي ان اللقاء مع السفير الاماراتي تطرق الى استعراض أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك كما قدم السفير خلال اللقاء دعوة رسمية لوزير الدفاع من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لحضور معرض دبي للطيران 2021 في دورته ال17 والذي سيقام في الفترة من 14 حتى 18 نوفمبر 2021.
وأضافت ان وزير الدفاع عبر عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه الدعوة الكريمة والتي تعكس عمق العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين.
وذكرت ان وزير الدفاع التقى في وقت لاحق مع سفير جمهورية جيبوتي الشقيقة لدى البلاد محمد مؤمن وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى دولة الكويت اذ أشاد بالجهود التي بذلها مؤمن والتي "أسهمت في تعزيز أواصر التعاون والأخوة والعمل المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين" متمنيا له التوفيق والنجاح ولجمهورية جيبوتي دوام التقدم والرفعة والازدهار.
وبينت ان اللقاء تطرق الى مناقشة أهم الأمور والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز أواصر التعاون والعمل الثنائي بين البلدين الشقيقين اضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقالت المديرية وفق البيان ان الشيخ حمد جابر العلي استقبل في قت لاحق محافظ الجهراء ناصر الحجرف اذ تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية اضافة إلى المواضيع ضمن محور الزيارة.

عدد الزيارات : 417 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق