> محليات

المنابر القرآنية: تكريم الفائزين في المسابقات القرآنية و21 طالباً وطالبة من المتميزين في مشروع غلمان القرآن


المنابر القرآنية: تكريم الفائزين في المسابقات القرآنية و21 طالباً وطالبة من المتميزين في مشروع غلمان القرآن

كرمت جمعية المنابر القرآنية أبنائها المتميزين من طلاب الحلقات القرآنية للعام 2021
وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية د. محمد يوسف الشطي: دأبت جمعية المنابر القرآنية على تكريم أبنائها المتميزين في الحلقات القرآنية تقديراً وتحفيزاً لهم للاستمرار في تعلم كتاب الله عز وجل وتدبره والتمسك بالمنهج النبوي الشريف في التربية لما له من أثر كبير في إذكاء روح المنافسة القرآنية بين الطلاب ورفع الهمم بينهم في التزود من كتاب الله وسنة رسوله.
وبين د. الشطي أن جمعية المنابر القرآنية كرمت 21 طالباً وطالبة من المتميزين بمشروع غلمان القرآن لتعليم اللغة العربية والقرآن الكريم وذلك لتميزهم في اتقان الحفظ لجزء عم ، كما دأبت الجمعية على إشراك أبنائها في المسابقات القرآنية تشجيعاً لهم وحرصاً منها على رفع همتهم في التنافس في حفظ كتاب الله ومن ثمار هذه المسابقات كرمت الجمعية الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي في مسابقة خالد يوسف المرزوق ونجليه (خالد وعبد الله) والتي أقيمت برعاية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ، كما تم تكريم جميع المشاركين في الحلقات خلال هذا العام 2021م بشهادات مشاركة وتميز تم إرسالها لهم إلكترونياً.
وأوضح الشطي أن مشروع غلمان القرآن عبارة عن مجموعة حلقات قرآنية نموذجية للصغار من عمر 4 إلى 14 سنة من البنين والبنات ويُعنى المشروع بتعليم اللغة العربية لكونها مفتاح تعلم وتدبر معاني القرآن الكريم بالإضافة إلى حفظ جزء عم أوأكثرمن القرآن ومجموعة من الآداب الإسلامية، مشيراً إلى استفادة ما يقارب من 120 طالباً وطالبة من هذا المشروع داخل الكويت خلال العام 2021، كما استفاد من هذا المشروع منذ بداية إطلاقه إلى الآن 1436 طالباً وطالبة داخل وخارج الكويت.
وفي ختام تصريحه توجه د. محمد الشطي بالشكر لعموم المحسنين والمحسنات الذين كانوا خير داعم للمنابر القرآنية في استمرار أنشطتها وفعالياتها القرآنية التي تهدف إلى تعزيز القيم القرآنية وتنشئة أجيال تتحلى بالسلوك والخلق القرآني القويم.

عدد الزيارات : 384 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق