> محليات

الصفا الخيرية» تنظم رحلة شركاء الخير العاشرة منتصف الشهر الجاري


الصفا الخيرية» تنظم رحلة شركاء الخير العاشرة منتصف الشهر الجاري

تعتزم جمعية الصفا الخيرية الإنسانية تنظيم رحلتها العاشرة لمتبرعيها وداعميها الكرام؛ للمشاركة في افتتاح كبرى المشاريع النوعية التي ستدشنها في جمهورية قيرغيزيا في منتصف الشهر الجاري.

وفي هذا الصدد أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع عن بالغ سعادته بهذه الافتتاحات الكبرى التي ستتم بإذن الله في منتصف هذا الشهر بحضور ثلة من المحسنين ومشايخ الكويت والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأكد الشايع أن الكويت أضحت نموذجا متميزاً في العمل الإنساني على مستوى العالم، وما تنفذه من مشاريع نوعية كبرى يعزز ريادة العمل الخيري الكويتي؛ لاسيما أن الجمعيات الخيرية الكويتية باتت علامة بارزة في عمل الخير؛ لتحقيق التنمية المستدامة والديمومة للنتائج. 

وبين أن الجمعية ستفتتح في هذه الرحلة مشاريع كبرى متميزة على الصعيد الدولي ومنها: المستشفى التخصصي لعلاج سرطان الأطفال بالإضافة 3 قرى نموذجية للأرامل والأيتام ودارين للأيتام ودار للمعاقين كما ستفتح مصنعاً للخياطة وتقيم حفلاً لتخريج الطلبة والطالبات الأيتام إلى غير ذلك من المشاريع النوعية المتميزة في جمهورية قيرغيزيا. 

وفي الختام شكر الشايع عموم المحسنين والمحسنات والداعمين والناشطين على دعمهم مسيرة الخير العطاء والتميز في جمعية الصفا الخيرية، داعياً الباري جل وعلا أن يتقبل منهم هذه الأعمال بأحسن القبول وأن يجعلها في موازين حسناتكم يوم القيامة.

عدد الزيارات : 582 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق