> محليات

وزير الداخلية استقبل وكيل وزارة الداخلية بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد


وزير الداخلية استقبل وكيل وزارة الداخلية بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، اليوم، وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة صدور مرسوم تعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية.
وفي بداية اللقاء هنأ وزير الداخلية وكيل الوزارة على منصبه وثقة القيادة السياسية، مؤكدا أن الفريق الشيخ فيصل النواف من القيادات الأمنية المتميزة التي لديها خبرات أمنية من خلال توليه العديد من المناصب في وزارة الداخلية، وتمنى معاليه المزيد من التقدم والتوفيق لوكيل الوزارة حتى يستكمل مسيرة العطاء في خدمة الوطن.
وأكد أن المواطنين يراهنون على النقلة النوعية التي بدأنا بها في كافة قطاعات الوزارة، تحقيقا لرفع مستوى الاداء والنهوض بمستوى المؤسسة الامنية الى التمييز ،بما يخدم أمن وأمان الوطن وراحة مواطنيه و تحقيق مبدأ العدل والمساواة، الأمر الذي يتطلب بذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة.
وبدوره رفع وكيل وزارة الداخلية خالص الشكر والتقدير للقيادة السياسية على الثقة الغالية التي تعد حافزاً ودافعاً لبذل المزيد من الجهود والتضحية بالغالي والنفيس من أجل حماية الوطن، مؤكدا أن توجيهات سيدي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح سوف تكون نصب أعيننا دائماً، كما توجه بالشكر والتقدير إلى وزير الداخلية على الدعم والمساندة والثقة الغالية التي يعتز ويفتخر بها.

عدد الزيارات : 387 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق