> رياضة

أنشيلوتي: بنزيما يجب أن يترشح للكرة الذهبية


أنشيلوتي: بنزيما يجب أن يترشح للكرة الذهبية

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إن لاعبه كريم بنزيما يجب أن يكون ضمن المرشحن للفوز بالكرة الذهبية بسبب ما يقدمه مع الفريق منذ الموسم الماضي.

وقال الإيطالي:” يجب أن يكون بنزيما ضمن القائمة المرشحة للكرة الذهبية بسبب ما يفعله، لديه الوقت ليفوز بها، بنزيما كلما ازداد في عمره تطور مستواه وأصبح أكثر نضجاً ونمواً “.

وعن مباراة الغد أمام فياريال قال:” سنواجه فريقاً يتمتع بجودة عالية، ولديه خبرة وتنظيم رائع، يلعبون بمستوى عالٍ، ومن أجل
التغلب عليهم يجب علينا تقديم مباراة مثالية، ونريد فعل ذلك “.

وأضاف:” دفاع الفريق؟ علينا أن نتسح، لقد ركزنا بشكلٍ أكبر على الهجوم ولكن كل شيء نستطيع أن تحسينه، ضد مايوركا تحسّنّا في العدوانية، وهذا ما نريد الاستمرار به”.

وزاد:” ضغط المباريات؟ نحن نحتاج إلى الكثافة في كل مباراة، ومن الصعب الحصول عليها عندما نلعب كل 3 أيام، نحن نجهز مقاطع فيديو للاعبين لتحليل كل شيء قاموا به “.

واستطرد:” المداورة؟ هي مشكلة يجب عليّ حلها، إذا منحت أحد اللاعبين الراحة ووضعت لاعباً آخر وقام بعملٍ جيد، فعليّ أن أستمر بوضع من يقدم أداءً جيّداً، في النهاية أهم شيء هو اللعب بفريق يمكنه تحقيق الفوز “.

ونوه:” اللاعبون في حالة جيدة ويقدمون أداء جيد، في الآونة الأخيرة ركزنا على الهجوم لأنه أكثر شيء كان يحتاج إلى تحسين، وذلك يعتمد كثيراً على إبداع وجودة المهاجمين “.

وبين:”هازارد؟ يعمل بشكلٍ جيد، وليست لديه مشاكل، لا أستطيع أن أعدكم بأنه سيلعب كل المباريات، أسينسيو لاعب مهم، لقد قام بعملٍ جيد وقد أظهر جودته، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا”.

واستدرك:” حراسة المرمى لدينا في جودة عالية، فبعد كورتوا لدينا حارس شاب وقوي، ويتمتع بكفاءة عالية، لونين يستحق اللعب وسيلعب قريباً “.

وأتبع:” من المبكر تقييم الفريق الآن، تقييم الفريق يأتي في نهاية الموسم، الأمور تسير على ما يرام حتى الآن، ولكن ستأتي لحظات صعبة وعلينا أن نكون مستعدين لها “.

وواصل:” وضعية الدفاع تعتمد على ما يحدث عندما نمتلك الكرة، ألابا ماهر جداً في الخروج من الضغط، ولكن إذا لم نكن نمتلك الكرة ما أريده هو أن أرى خط الدفاع متواجد في وسط الميدان، لكننا لا نستطيع ذلك”.

وأتم:” وضع برشلونة؟ أشاهد المباريات لأنني أحب كرة القدم، لا أكون سعيداً عندما يواجه فريقاً وقتاً صعيبًا، سواء كان برشلونة أو فريق آخر “.

عدد الزيارات : 576 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق