> محليات

وزير الداخلية: دور بارز لمكتب الأمم المتحدة بالكويت في جميع المجالات


وزير الداخلية: دور بارز لمكتب الأمم المتحدة بالكويت في جميع المجالات

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، بمكتبه بمقر وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية النمسا ماريان وربا، وممثل الأمين العام للأمم المتحدة المنسق المقيم لدى دولة الكويت الدكتور طارق الشيخ، بحضور مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي، وممثلة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دولة الكويت نسرين ربيعان، يرافقها مسؤول قسم الحماية أمل البيض، كل على حدة.
ورحب وزير الداخلية بسفير جمهورية النمسا ماريان وربا، مؤكداً على عمق علاقات التعاون بين دولة الكويت وجمهورية النمسا، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجانب الأمني.
وأعرب ماريان وربا عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الكويت في حفظ الأمن والسلام في المنطقة.
كما رحب وزير الداخلية بممثل الأمين العام للأمم المتحدة المنسق المقيم لدى دولة الكويت الدكتور طارق الشيخ، مثمناً الدور البارز الذي يقوم به مكتب الأمم المتحدة في دولة الكويت في جميع المجالات سواء التنموية أو الإنسانية أوالتعليمية، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ممثلة في مد آفاق التعاون والتنسيق في برامج التعليم والتدريب.
ومن جانبه، شكر الدكتور طار ق الشيخ وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمناً الدعم المتواصل الذي تقدمه وزارة الداخلية لكافة المنظمات والهيئات التابعة للأمم المتحدة لأداء مهامها على أكمل وجه.
كما رحب وزير الداخلية بممثلة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دولة الكويت نسرين ربيعان، ومسؤول قسم الحماية أمل البيض، وتم خلال اللقاء بحث آلية تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والمفوضية.
ومن جانبها، أشادت نسرين ربيعان بالدور الإنساني لدولة الكويت، وتقديمها ليد العون للمتضررين واللاجئين في جميع أنحاء العالم، مثمنة جهود وزارة الداخلية ودولة الكويت في تقديم الدعم المتواصل والمستمر للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دولة الكويت.

عدد الزيارات : 447 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق