> محليات

الخارجية: مواطنونا في اليابان.. بخير


الخارجية: مواطنونا في اليابان.. بخير

أعربت وزارة الخارجية عن تعاطف دولة الكويت مع اليابان حكومة وشعبا جراء الزلزال الذي ضرب وسط اليابان صباح اليوم وتسبب في إلحاق الضرر لعدد من المناطق.
وتؤكد الوزارة على سلامة المواطنين المتواجدين في اليابان إثر وقوع الزلزال وحتى ساعة نشر البيان، وعلى ضوء تحذيرات السلطات اليابانية من موجات محتملة لفيضانات تسونامي قد تضرب البلاد في الفترة المقبلة، تهيب الوزارة بالمواطنين الكرام المتواجدين في اليابان بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع الإرشادات الصادرة من السلطات المحلية.
في السياق ذاته، أعلنت سفارة دولة الكويت في اليابان بأنها على تواصل مع المواطنين الكويتيين الموجودين في اليابان على ضوء إصدار السلطات اليابانية تحذيراً بعد الزلزال القوي الذي ضرب مناطق واسعة من اليابان أمس الإثنين الموافق 1 يناير 2024 تم على إثره إصدار تحذير من موجات تسونامي قد تصل الى ارتفاع 5 أمتار في عدد من المناطق الساحلية.
وأكدت السفارة استمرارها بالتواصل مع المواطنين الكرام ومتابعة أوضاعهم، وتدعوهم الى أخذ الحيطة والحذر وضرورة التقيد بتوجيهات الأمن والسلامة التي تصدر عن السلطات اليابانية المحلية.
وشددت السفارة على أنها تتلقى الاتصالات على مدار الساعة في حال حدوث طارئ أو لطلب المساعدة يرجى التواصل عبر أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني أدناه:
هاتف السفارة من داخل اليابان) : 03-3455-0361
هاتف السفارة (من خارج اليابان): +80-3-3455-0361
هاتف الطوارئ: +81-90-8884-9650
البريد الإلكتروني:
consular@kuwait-embassy.or.jp
www.kuwait-embassy.or.jp


عدد الزيارات : 297 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق