> دولي

بعد اغتيال العاروري.. لبنان يتقدم بشكوى عاجلة إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل


بعد اغتيال العاروري.. لبنان يتقدم بشكوى عاجلة إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل

طالب رئيس حكومة تصريف الاعمال اللبنانية نجيب ميقاتي اليوم الثلاثاء بتقديم شكوى عاجلة الى مجلس الامن الدولي ضد الكيان الاسرائيلي المحتل على خلفية الاستهداف الفاضح للسيادة اللبنانية عبر التفجير الذي وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت وأسفر عن استشهاد القيادي بالمقامة الفلسطينية صالح العاروري.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة في بيان ان الأخير طلب من وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب تقديم الشكوى على "خلفية الاستهداف الفاضح للسيادة اللبنانية بالتفجير الذي وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت مساء اليوم وكل الخروقات الاسرائيلية المستجدة للسيادة اللبنانية".
وكان ميقاتي اعتبر في بيان سابق ان الانفجار الذي وقع في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت "جريمة اسرائيلية جديدة تهدف حكما الى ادخال لبنان في مرحلة جديدة من المواجهات بعد الاعتداءات اليومية المستمرة في الجنوب".
وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية ان حصيلة القتلى في انفجار الضاحية ارتفع الى ستة اشخاص وان الغارة التي نفذها الاحتلال الاسرائيلي والتي استهدفت مكتب (حركة حماس) ادت الى مقتل المسؤول في حماس صالح العاروري وآخرين واصابة عدد من الاشخاص.

عدد الزيارات : 246 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق