> دولي

شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال منزلا وسيارة إسعاف وسط قطاع غزة


شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال منزلا وسيارة إسعاف وسط قطاع غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء استهداف الاحتلال منزلا وسيارة إسعاف في محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلا بجوار مستشفى شهداء الأقصى، ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين، بينهم صحفي، وإصابة آخرين بجروح بعضهم في حالة خطيرة.

من جانبها، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن من بين الشهداء 4 من طواقم الإسعاف التابعة لها، جراء استهداف الاحتلال سيارة إسعاف في شارع صلاح الدين.

وارتفع عدد الصحفيين الذين ارتقوا شهداء منذ بدء حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 115 شهيدا.

ويواصل الاحتلال عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم السادس والتسعين على التوالي، بشن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مخلفا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، معظمهم أطفال ونساء، فيما لا يزال هناك آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض وفي الطرقات لم يتم انتشالهم بسبب القصف المتواصل ومنع الاحتلال طواقم الإسعاف من انتشالهم، وذلك في ظل حصار خانق وقيود مشددة على إمدادات الغذاء والدواء والماء والكهرباء والوقود

عدد الزيارات : 186 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق