> دولي

عاهل البحرين يثني على إنجازات مجلس التعاون.. منذ تأسيسه


عاهل البحرين يثني على إنجازات مجلس التعاون.. منذ تأسيسه

كونا) - أثنى عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الأربعاء على الإنجازات الرائدة التي حققها مجلس التعاون لدول الخليج العربية منذ تأسيسه في مختلف مجالات العمل المشتركة وبالمكانة الرفيعة التي يحظى بها المجلس على الساحة الإقليمية والدولية.
وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) إن ملك البحرين أشاد خلال استقباله في قصر الصافرية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي بمناسبة زيارته البحرين "بإسهامات المجلس الفاعلة في التنمية وتعزيز الروابط الأخوية بين دول الخليج وشعوبها وإرساء دعائم الأمن في المنطقة".
كما أعرب عن تقديره للجهود الطيبة التي يواصل بذلها وجميع منتسبي الأمانة العامة لتعزيز مسيرة مجلس التعاون المباركة وفتح آفاق أرحب نحو مزيد من التنسيق والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء بما يعود على شعوبها الشقيقة بالخير والازدهار.
ونوه بمذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة التربية والتعليم (جامعة البحرين) والأمانة العامة لمجلس التعاون في مجالات التعليم والتدريب والدراسات والبحوث ونشر المعرفة وذلك في إطار سعي الأمانة العامة إلى تعزيز التنسيق في الجانب التعليمي والمعرفي بين دول المجلس.
من جانبه أعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن بالغ شكره وامتنانه لملك البحرين على توجيهاته السديدة واعتزازه بدعمه للجهود التي تبذلها الأمانة العامة للمجلس وجميع منتسبيها لخدمة مسيرة المجلس الخيرة.
وثمن الدور الفاعل لمملكة البحرين وقيادتها لتطوير منظومة العمل الخليجي المشترك وتحقيق أهدافها السامية.

عدد الزيارات : 321 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق