> محليات

سفارات الكويت لدى ألبانيا والتشيك وسنغافورة تحتفل بالأعياد الوطنية


سفارات الكويت لدى ألبانيا والتشيك وسنغافورة تحتفل بالأعياد الوطنية

كونا) -- أقامت سفارات دولة الكويت لدى البانيا والتشيك وسنغافورة حفل استقبال بمناسبة الأعياد الوطنية التي تتزامن مع الذكرى ال63 للعيد الوطني والذكرى ال33 ليوم التحرير.

وفي تيرانا أقام سفير دولة الكويت لدى البانيا الدكتور فيصل المسيليم حفل استقبال حضره عدد من المسؤولين على رأسهم رئيس جمهورية البانيا بيرم بيغاي ووزراء وبرلمانيون ورؤساء البعثات الدبلوماسية واعلاميون.
وبهذه المناسبة رفع السفير المسيليم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي متمنيا دوام التقدم والازدهار والخير والأمان لبلدنا الغالي الكويت.
وأشاد السفير المسيليم بما حققته دولة الكويت على درب التقدم والرخاء في مسيرة نهضتنا المباركة على ضوء النهج الرشيد وفي ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
واشتمل الحفل على إقامة معرض للصور احتوى على الإنجازات والمشاريع التنموية والإنسانية والخيرية التي قدمتها دولة الكويت من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية والجمعيات الخيرية الكويتية والتي ساهمت بوضع علامة بارزة ومشرفة لدولة الكويت في مجال العمل الخيري وكذلك صور عن دولة الكويت.
وفي براغ أقام سفير دولة الكويت لدى جمهورية التشيك راشد الهاجري حفل استقبال حضره عدد كبير من المسؤولين من بينهم نائب رئيس البرلمان التشيكي وعدد من نواب مجلسي الشيوخ والبرلمان والمسؤولين في وزارة الخارجية التشيكية اضافة الى رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى التشيك.
ورفع السفير الهاجري أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة الكريمة متمنيا ان يحفظ الله دولة الكويت وشعبها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة سموه.
كما عبر عدد من المسؤولين عن شكرهم لهذه الدعوه متمنين لدولة الكويت وللعلاقات الكويتية التشيكية مزيدا من التقدم والازدهار.
وفي سنغافورة أقامت سفارة دولة الكويت حفل استقبال بمناسبة الأعياد الوطنية شاركت فيه حكومة سنغافورة ممثلة بضيف الشرف وزير الدولة الأقدم للاتصالات والمعلومات والتنمية الوطنية تان كيات هاو وعضوا البرلمان باتريك تاي ونج لينج لينج وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين إضافة إلى عميد السلك الدبلوماسي في سنغافورة ورؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين ورجال أعمال وأكاديميين وإعلاميين ووفود من الجالية العربية والإسلامية المقيمة هناك.
وقدم سفير الكويت لدى سنغافورة أحمد الشريم أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الكريم.
وأكد الشريم أن الاحتفالات الوطنية تعد إحدى المناسبات المهمة التي يمتزج فيها عبق الماضي وأمجاده التاريخية بالحاضر وتطوراته وإنجازاته الفريدة مضيفا أن أجمل ما تجسده تلك الاحتفالات هي مشاعر الولاء والانتماء للوطن والتحام الشعب بقيادته الرشيدة.
وأشار الشريم إلى عمق العلاقات والروابط التاريخية بين الكويت وسنغافورة ومتانة العلاقات الثنائية والمتنامية في العديد من المجالات وعلى كافة الاصعدة.
وكان في استقبال المهنئين السفير الشريم وأعضاء البعثة المستشار عبدالله السالم والملحق الدبلوماسي محمد المانع.

عدد الزيارات : 573 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق