> رياضة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم السبت 2 مارس 2024


أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم السبت 2 مارس 2024

تستكمل مساء اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة لمنافسات دوري «زين» الممتاز لكرة القدم بمواجهة بمواجهتي السالمية والقادسية، والنصر والجهراء.

وقبل انطلاق هذه الجولة، يتصدر العربي الترتيب بـ 39 نقطة يليه «الكويت» بـ 37 علماً بأنهما سيلتقيان في مواجهة مرتقبة في ختام الجولة، الأحد.

ويأتي القادسية ثالثاً بـ 33 نقطة، بفارق 9 نقاط عن السالمية الرابع، وحصد النصر 24 نقطة وضعته خامساً أمام الفحيحيل (19)، كاظمة (19)، الشباب (14)، خيطان (9) والجهراء (5).

وفي الدوري الاسباني يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره فالنسيا على ملعب “ميستايا” ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني 2023-2024.

بينما في الدوري الانجليزي فقد أثار المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، التكهنات حول مشاركة هدافه، محمد صلاح، في مباراة نوتينجهام فورست في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد" وبقيادة الحكم، بول تيرني.

وهناك شكوك حول مشاركة أكثر من لاعب مهم في ليفربول خلال الآونة الأخيرة مثل محمد صلاح، داروين نونيز، دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو بسبب الإصابة.

عدد الزيارات : 1032 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق