> اقتصاد

عمومية أوريدو توافق على توزيع أرباح نقدية بقيمة 140 فلسا للسهم الواحد عن العام 2023


عمومية أوريدو توافق على توزيع أرباح نقدية بقيمة 140 فلسا للسهم الواحد عن العام 2023

وافقت الجمعية العامة العادية للشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة (أوريدو) على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بقيمة 140 فلسا للسهم عن العام المالي المنتهي في ديسمبر 2023.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني في بيان صحفي اليوم السبت إنه تم خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد مساء أمس الأول بنسبة حضور بلغت 4ر93 في المئة الموافقة على مكافأة مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على للمساهمين عن العام الماضي والموافقة على كافة البنود الواردة بجدول الأعمال.
وأوضح الشيخ محمد آل ثاني أن أرباح الشركة ارتفعت عام 2023 نحو 85 في المئة لتسجل 73 مليون دينار كويتي (حوالي 7ر237 مليون دولار أمريكي) مقارنة بأرباح بلغت 39 مليون دينار (نحو 127 مليون دولار) في عام 2022.
وأضاف "أن المجموعة ركزت طوال العام على تحقيق أهدافها التي تتمثل في بناء شركة اتصالات رقمية مستدامة عبر تبني استراتيجيات تعطي الأولوية للخدمات الرقمية والاعتماد على الخبرات المكتسبة لخدمة المجتمع ولتعظيم أرباح مساهمينا".
وأشار إلى أن هذا النجاح يجسد جهود الشركة المتواصلة في عدة مجالات منها تطوير وتحديث الخدمات لمواكبة المستجدات العالمية على صعيد التكنولوجيا مع اعتماد بنية تحتية مبتكرة لتقنياتها ودفع عملية التحول والتقدم الرقمي.

عدد الزيارات : 2100 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق