> محليات

الهيئة الخيرية الإسلامية تطلق مشروع إفطار صائم في عدد من محافظات الأردن


الهيئة الخيرية الإسلامية تطلق مشروع إفطار صائم في عدد من محافظات الأردن

انطلق مشروع (افطار صائم) اليوم الاربعاء في عدد من محافظات الاردن ضمن حملة (الكويت بجانبكم) والذي تنفذه الهيئة الخيرية الاسلاميةالعالمية (مكتب الاردن) برعاية وحضور سفير دولة الكويت لدى الاردن حمد المري.
وقال السفير المري عقب انطلاق المشروع أن "أيادي الكويت البيضاء تمتد بالعون والخير إلى الجميع رغبة في عمل الخير وخدمة الاسلام والمسلمين وهذا من دواعي فخرنا واعتزازنا".
وذكر أن الكويت حريصة على تخفيف معاناة اللاجئين وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم مراعاة للظروف التي يعيشونها والتزاما منها بالدور الأخلاقي والشرعي تجاههم.
وأوضح أن هذه الجهود الكويتية الرسمية والشعبية ما هي إلا ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية العليا بدعم الأوضاع الإنسانية للاجئين والمحتاجين في مختلف دول العالم.
وذكر أن المشروع الذي تنفذه الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بالتعاون مع الجهات الأردنية يشمل توزيع 700 سلة غذائية يستفيد منها نحو 4000 من اللاجئين السوريين والمحتاجين في الاردن.
ولفت إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن عدد من المشاريع الانسانية والاغاثية التي تقدمها الجمعيات الخيرية الكويتية للاجئين السوريين والمحتاجين في مختلف مناطق الاردن طوال العام.

عدد الزيارات : 519 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق