> محليات

مطار الكويت الجديد ومناقصات إصلاح الطرق الجديدة نقلة نوعية لتحقيق الرؤية التنموية في البلاد


مطار الكويت الجديد ومناقصات إصلاح الطرق الجديدة نقلة نوعية لتحقيق الرؤية التنموية في البلاد

المشاريع التنموية العنوان الأكبر للمضي قدما نحو تحقيق رؤية كويت جديدة، مطار الكويت الدولي الجديد «T2» في جانب ومناقصات إصلاح الطرق والمعالجات الجذرية للبنية التحتية في الجانب الأخر.

الرؤية التنموية في دولة الكويت تتجلى في أبهى صورة لها من خلال المشاريع الكبرى الاستراتيجية لدولة الكويت ولعل من أبرزها مشروع مطار الدولي الجديد «T2» والذي يعد واجهة حضارية لدولة الكويت.

وفي هذا الشأن أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الصالح أن هناك العديد من المشاريع داخل وزارة الأشغال العامة ويعتبر مشروع مطار الكويت الجديد «T2» هو أهم هذه المشاريع بالوزارة وخلال الاجتماعات الأخيرة وبمتابعة حثيثة وبتوجيهات وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان لتسريع وتيرة العمل في هذا المشروع ليرى النور في أقرب فرصة.

وأشار الصالح في تصريح إلى أن الفترة السابقة لم تكن الاجتماعات مقتصرة فقط على طرح مشاريع للطرق، وأكد على أن اليوم هو اليوم الخاص لاقفال المناقصة واستلام العطاءات من قبل المناقصين ثم سيتم احالتها إلى وزارة الأشغال من قبل الجهاز المركزي للمناقصات لدراستها وتحديد المناقص الفائز لكل المناقصة.

وأضاف أن هناك 12 مشروع داخل وزارة الأشغال و6 مشاريع لهيئة الطرق والنقل البري سيتم متابعتهم من قبل القياديين بالوزارة عن طريق نظام و أبلكيشن خاص لهذه المشاريع أو مشاريع الصيانة بشكل عام.

عدد الزيارات : 144 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق