> محليات

وكيل الشؤون» يؤكد أهمية المشاركة باجتماع وكلاء وزارات الشؤون بقطر


وكيل الشؤون» يؤكد أهمية المشاركة باجتماع وكلاء وزارات الشؤون بقطر

أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة الدكتور خالد العجمي اليوم الاثنين أهمية الاجتماع العاشر للجنة وكلاء وزارات الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في العاصمة القطرية الدوحة. 

وأضاف العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الاجتماع ناقش عدة موضوعات منها استراتيجية التنمية الاجتماعية بدول المجلس والمبادرات الواردة فيها اضافة إلى خطة العمل الخيري المشترك بدول المجلس (2025 -2030) والتي أعدتها دولة الكويت والمهرجان المسرحي الخليجي السابع للأشخاص ذوي الإعاقة. 

وأشار إلى أهمية مثل هذه الاجتماعات التي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين دول مجلس التعاون الخليجي وتبادل الخبرات في ما يتعلق بوزارات الشؤون موضحا بأن ذلك يصب في مصلحة جميع الأطراف ما يعزز من الخدمات المقدمة للجمهور. 

وأعرب عن شكره وتقديره لقطر لاستضافتها الاجتماع العاشر للجنة وكلاء وزارات الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون وعلى حسن الاستقبال والتنظيم وكرم الضيافة. وانطلق اليوم الاجتماع العاشر للجنة وكلاء وزارات الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون في العاصمة القطرية الدوحة ويرأس وفد دولة الكويت وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة الدكتور خالد العجمي.


عدد الزيارات : 189 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق