> محليات

السفير القطري: مساعدات الكويت للشعوب المتضررة تأتي استكمالا واستشعارا لدورها وواجبها الإنساني


السفير القطري: مساعدات الكويت للشعوب المتضررة تأتي استكمالا واستشعارا لدورها وواجبها الإنساني

كونا) - قال سفير دولة قطر لدى الكويت علي بن عبدالله آل محمود اليوم الاحد إن المساعدات التي تقدمها دولة الكويت للشعوب المتضررة تأتي استكمالا واستشعارا لدورها وواجبها الإنساني في مساعدة الدول والشعوب المتضررة جراء الكوارث او الأزمات الإنسانية.
وأشاد السفير آل محمود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي بجهود الكويت على الساحة الإنسانية الدولية لاسيما برامجها الإنسانية ومشاريعها التنموية في العالم.
واضاف ان الجمعية تؤدي دورا محوريا في تعزيز الجهود الدولية لتخفيف آثار الأزمات والكوارث عبر مبادراتها الإنسانية والتنموية مشيرا إلى أنه اطلع على الأنشطة الانسانية والاغاثية المتميزة التي تقدمها الجمعية بهدف دعم العمل الانساني والاغاثي حول العالم "وهو عمل متميز لخدمة البشرية كافة".
من جانبه اكد الحساوي في تصريح مماثل ل(كونا) استمرار الجمعية بدورها وواجبها الإنساني في إغاثة الشعوب المنكوبة والمشاركة في كل جهد دولي لتخفيف معاناتها.
واوضح أن الجمعية تدعم أي أعمال انسانية تخدم المحتاجين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية او الأزمات الإنسانية لافتا إلى أنه استعرض أهم الأعمال والأنشطة الإنسانية التي تقوم بها دولة الكويت لإغاثة ومساعدة الدول في مجالات المساهمات الحكومية والمساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية.

عدد الزيارات : 15 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق