> رياضة

بطولة الكويت للزوارق السريعة تختتم جولتها الأولى بتتويج المتسابقين


بطولة الكويت للزوارق السريعة تختتم جولتها الأولى بتتويج المتسابقين

كونا - اختتمت اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة الكويت للزوارق السريعة موسم (2022 - 2023) والتي نظمتها لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي بمشاركة 23 زورقا و69 متسابقا تنافسوا على اللقب في فئتين.
وتوج بالمركز الأول في فئة (P.CLASS للزوارق من 19 إلى 21 قدم) المتسابق أحمد الفصام ومساعده ناصر الفصام في حين جاء في المركز الثاني المتسابق بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي وبالمركز الثالث حل المتسابق محمد جمعة ومساعده عبدالله أحمد.
وشغل المتسابق خالد كرم ومساعده عادل الشريدة المركز الأول في فئة (N.CLASS للزوارق من 27 إلى 32 قدما) بينما جاء في المركز الثاني المتسابق خالد القناعي ومساعده جاسم الهاجري وثالثا المتسابق عبدالله الشطي ومساعده أيوب غلوم.
وقال رئيس (لجنة الزوارق السريعة والويك بورد) عضو مجلس إدارة النادي البحري علي الشمالي في تصريح صحفي إن البطولة أقيمت على شاطئ المارينا تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد مشيرا الى ان هناك أربع جولات متبقية للبطولة وأن الجولة الثانية ستكون في 23 ديسمبر الجاري.
وذكر ان المنافسة اقتصرت على المتسابقين الكويتيين بغية فتح المجال أمامهم لتعزيز إمكانياتهم وقدراتهم وتأهليهم لتمثيل دولة الكويت في البطولات الخارجية مبينا ان الدعوة كانت مفتوحة للجمهور ومحبي سباقات القوارب لمتابعة ومشاهدة السباق بشكل مباشر.

عدد الزيارات : 1425 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق