> فن وثقافة

هاري وميغن في سلسلة جديدة مع نتفليكس


هاري وميغن في سلسلة جديدة مع نتفليكس

لم يمض أسبوع على انتهاء بث الحلقات الأخيرة من المسلسل الوثائقي للأمير هاري وزوجته ميغن ماركل، حتى أعلنت نتفليكس عن استعدادها لإنتاج مسلسل جديد عنهما في الوقت الذي لاتزال ارتدادات الأول تتردّد خلف أسوار قصر العائلة المالكة البريطانية.

وفي المقطع الترويجي للسلسلة الجديدة الذي نشرته نتفليكس على يوتيوب، يظهر الأمير هاري متحدثاً عن كون نلسون مانديلا مصدر الإلهام لهذا العمل الوثائقي لتظهر ميغن وهي تؤكد أن الاختلاف الذي يُحدِثه أي شخص في حياة الآخرين هو الذي يحدّد أهمية الحياة التي نعيشها.

كما يشمل المقطع الدعائي، الذي نشرته نتفليكس لقطات من مقابلة مع قاضية المحكمة العليا الأمريكية، روث بادر جينسبيرغ، قبل وفاته، كما يتناول شخصيات ملهمة حول العالم، منها والناشطة البيئية الشهيرة غريتا ثونبرغ.

ويتولى الزوجان هاري وميغن في السلسلة الوثائقية الجديدة "أنْ تحيا لتكون قائداً" Live to Lead، مهمة الإنتاج التنفيذي، إضافة إلى الظهور أمام الشاشة. ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أحدثه عرض السلسلة الوثائقية "هاري وميغن"، التي تسلط الضوء على حياة الزوجين وتفاصيل التنحي عن أدوارهما الملكية والانتقال للإقامة في كاليفورنيا.

يذكر أنه بعد انسحاب هاري وميغن من العائلة المالكة، في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي بوقت قصير، بدأ الثنائي الشهير العمل على إنتاج الأعمال الوثائقية مع نتفليكس، بحيث تنتج من خلاله شركة الزوجين "آرشويل بروداكشن" أفلاماً وثائقية ومسلسلات وثائقية ذات ميزة حصرية لنتفليكس، إضافة إلى عدد من برامج الأطفال الخاصة بالمنصة.

عدد الزيارات : 573 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق