> اقتصاد

بطولة النخبة العربية للتنس تتواصل وسط مستويات قوية


بطولة النخبة العربية للتنس تتواصل وسط مستويات قوية

كونا) - تواصلت منافسات بطولة النخبة العربية الثانية للتنس مساء الاربعاء بإقامة مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات والتي تقام بملاعب الاتحاد بمجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس بمشاركة 23 لاعبا عربيا من المصنفين.
وتمكن المغربي ياسين الدليمي من الفوز بسهولة على نظيره البحريني فارس عبدالكريم ضمن المجموعة الأولى بمجموعتين دون رد جاءت نتائجها (6/0) و(6/0) كما فجر المصري أكرم السلالي مفاجأة كبيرة بالفوز على المصنف الأول بالبطولة التونسي اسكندر المنصوري بمجموعتين لواحدة (6/1) و(3/6) و(7/6).
وفي إطار المجموعة الثانية خسر الكويتي بدر العبدالله من الاردني موسى القطب بصعوبة (6/3) و(7/6) كما فاز المصنف الثالث بنجامين حسن من لبنان على السعودي عمار الحقباني (6/2) (6/1) بينما فاز المصري محمد صفوت على الجزائري توفيق سهتالي بنتيجة (6/3) (6/4).
وخسر الكويتي عيسى قبازرد امام اللبناني حسن ابراهيم بنتيجة (6/3) و(6/4) ضمن المجموعة الثالثة التي شهدت ايضا خسارة الكويتي الآخر يعقوب محمد امام المصنف السابع التونسي محمد الواقع (6/3) و(6/1) بينما فاز اللاعب الاردني عبدالله شلباية بسهولة على السعودي سعود الحقباني بنتيجة (6/0) و(6/0).
أما منافسات المجموعة الرابعة فاسفرت عن خسارة الكويتي علي الشطي امام المصنف الثاني عزيز دقاز (6/1) (6/1) فيما فاز المصري كريم مأمون على الجزائري ريان ديلان (6/0) (6/3) في حين فاز المغربي وليد اهودا على السوري يعقوب مخزومة بنتيجة (6/3) (6/4).
ومن جانبه اشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس المصري وليد سامي في تصريح للصحفيين على هامش حضوره البطولة بحسن تنظيم الاتحاد الكويتي للعبة للبطولة واقامتها على ملاعب مميزة فضلا عن رصده لجوائز قيمة للأبطال في فئتي الفردي والزوجي.
وقال سامي ان البطولة تعادل في قيمتها بطولات الاتحاد الدولي للعبة (ATP) من فئة 250 نقطة متوقعا أن تشهد منافساتها مستويات عالية نظرا لتواجد أفضل اللاعبين العرب على الاطلاق اذ يسعون لإحراز اللقب.

عدد الزيارات : 1713 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق