> رياضة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الخميس 29 ديسمبر 2022


أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الخميس 29 ديسمبر 2022

يسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق بداية جديدة واستعادة توازنه عندما يواجه التشي، اليوم الخميس، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فترة التوقف بسبب مونديال قطر 2022 والعودة إلى المنافسات المحلية.

وكان أتلتيكو عاش فترة سيئة قبل المونديال، حيث لم يفز في آخر ثلاث مباريات في الليغا (هزيمة أمام ريال مايوركا 1-صفر، وتعادل مع إسبانيول 1-1، وهزيمة من قادش أحد فرق المؤخرة 3-2).

ومن المتوقع أن يتخطى أتلتيكو ضيفه التشي، متذيل الترتيب، دون أي مشاكل، ويسعى أتلتيكو إلى إنهاء الموسم الحالي بين الأندية الأربع الأوائل، من أجل ضمان المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل أتلتيكو حالياً المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وهو نفس رصيد أتلتيك بلباو (الرابع) وريال بيتيس (الخامس) اللذان يتواجهان اليوم أيضاً، لذا من المنتظر أن يستفيد فريق المدرب سيميوني من هذه الجولة، التي قد تضعه منفرداً بالمركز الرابع في حال حقق الفوز، وانتهت مواجهة منافسيه بالتعادل.

كأس زين
تُستكمل مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة لكأس زين لكرة القدم، بثلاث مواجهات، إذ يلتقي الكويت مع كاظمة على استاد الصداقة والسلام في ال 4:05 مساء، والقادسية مع السالمية في ال 6:40 مساء على استاد ثامر، ضمن المجموعة الأولى، في حين يلتقي العربي مع الساحل على استاد مبارك العيار في الجهراء في ال 6:40 مساء، ضمن المجموعة الثانية.

عدد الزيارات : 1125 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق