> محليات

الهداية الخيرية» نفذت مصرف الكسوة للأيتام والمحتاجين داخل الكويت


الهداية الخيرية» نفذت مصرف الكسوة للأيتام والمحتاجين داخل الكويت

ضمن مشاريعها الداعمة للأيتام والمحتاجين داخل الكويت، أعلنت جمعية الهداية الخيرية تنفيذ مصرف الكسوة، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الهداية الخيرية بندر بن دليل المطيري في تصريح صحافي إن التوزيعات التي قامت بها الجمعية بالتعاون مع مركز النصر الرياضي، استهدفت تقديم الكسوة اللازمة للأيتام والمحتاجين، وخصوصاً في هذا البرد القارس الذي تتضاعف متاعبه خلال الفترة الحالية، حيث قامت الجمعية من خلال المشروع بتوزيع عدد 780 قسيمة شراء كسوة.

وأضاف المطيري أن الجمعية نفذت هذا المشروع لمساعدة الأيتام والمحتاجين، وتخفيف الأعباء عنهم، وسد احتياجاتهم، وتعزيز التراحم والتكافل بين أبناء المجتمع الكويتي.


هذا وأشاد رئيس جمعية الهداية الخيرية بندر بن دليل المطيري بالتعاون المثمر والبناء الذي تقوم به الجمعية مع الأمانة العامة للأوقاف، في تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية لإعانة الأسر المتعففة والفقيرة داخل الكويت، ومن ذلك مشروع كسوة الأيتام والمحتاجين.

وأكد المطيري أنَّ الجمعية حريصة على بذل أقصى ما تستطيع لمساعدة المحتاجين والفقراء وأصحاب الحاجات داخل الكويت وخارجها، انطلاقًا من مبادئ شريعتنا الإسلامية التي تحث على إحياء روح التكافل الاجتماعي بين المسلمين، وتقوية روابط المحبة بينهم في شتى بقاع الأرض، كذلك تفعيل دور المسلم تجاه أخيه المسلم، والسعي في قضاء حوائجه؛ لما له من فضل عظيم، وهو من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المسلم إلى الله -تعالى-؛ ليرفع رصيده من الحسنات، وينال مرضاة الله -تعالى- في الدنيا والآخرة

واختتم المطيري تصريحه بالتأكيد على أن الهداية الخيرية حريصة على تحقيق الدقة والأمانة في تنفيذ هذه المشاريع ابتداء من دراسة الحالات الاجتماعية وفرزها في فترة وجيزة والإشراف على المشروع بجميع النواحي حتى يحقق أهدافه.

مجدداً الإشادة بدور الأمانة العامة للأوقاف في دعم المشاريع والأنشطة الخيرية والإنسانية داخل الكويت، مما يصب بشكل رئيسي في خدمة العمل الخيري ودعمه واستمراريته.

عدد الزيارات : 543 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق