> محليات

طقس الأعياد الوطنية.. دافئ


طقس الأعياد الوطنية.. دافئ

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس يومي العيد الوطني والتحرير دافئا وغائما جزئيا نهارا ومائلا للبرودة ليلا مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة يوم الاثنين المقبل.
وقال رئيس قسم التنبؤات البحرية بالإدارة ياسر البلوشي أمس الخميس إن البلاد تحت تأثير امتداد منخفض جوي من ناحية الجنوب الغربي مصحوبا بكتلة هوائية رطبة نسبيا تؤدي لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية أحيانا مع رياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وأضاف البلوشي أن الطقس نهار اليوم الجمعة أفاد بأنه يكون دافئا وغائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 25 و27 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.
ولفت إلى أن الطقس ليلا يكون مائلا للبرودة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 13 و15 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.
وقال البلوشي إن الطقس نهار غد السبت يكون دافئا وغائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 25 و27 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.
وأشار إلى أن الطقس السبت ليلا يكون مائلا للبرودة والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 14 و16 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1و3 أقدام.

عدد الزيارات : 486 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق