> محليات

دامت أفراحك يا كويت


دامت أفراحك يا كويت

عمت الاحتفالات الوطنية، أمس السبت، كل أنحاء الكويت وخصوصا على مسرحها الرئيس شارع الخليج الذي شهد اصطفاف المحتفلين كبارًا وصغارًا من الأسر الكويتية والوافدة وذلك بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ62 ويوم التحرير ال32.
المحتفلون قضوا ساعات طويلة في فرح وسعادة وسط إجراءات أمنية منظمة من وزارة الداخلية التي أغلقت بعض المداخل والمخارج لتسهيل حركة المرور وضمان انسيابية الطريق لم تخلو في بعضها من الاختناقات نظرًا لكثافة حجم المشاركين.
واتشحت الشوارع والمباني بمختلف أشكال الزينة البهية وأعلام الكويت وعمت الفرحة قلوب المحتفلين الذين تفننوا في تزيين سياراتهم بأعلام الكويت القديمة والحديثة وأطلقوا نفير سياراتهم لتشكل تابلوهات فنية رائعة.
وعلى صعيد التفاعل من قبل أجهزة الدولة مع فعاليات الاحتفال، نظمت وزارة الداخلية معرضا لآليات ومعدات قطاعات الوزارة المختلفة. وتضمن المعرض المفتوح الذي أقيم بجانب أبراج الكويت عددا من الاليات والزوارق البحرية التابعة للوزارة بهدف تعريف الجمهور بجهود رجال (الداخلية) وكيفية استخدامها وماهية المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن المنظومة الأمنية لحفظ أمن وسلامة الوطن والمواطنين.
وحرصت الإدارة العامة لقوة الإطفاء العام على المشاركة في فعاليات الأعياد الوطنية مع الجمهور من المواطنين والمقيمين والزائرين وتعريفهم بدور الادارة في مكافحة الحرائق والوقاية منها.
ونظمت (الاطفاء) معرضا لآلياتها في شارع الخليج العربي استعرضت فيه بعض الآليات الثقيلة والخفيفة والزوارق البحرية وطرق عملها في مكافحة الحرائق.
كما أقام الجيش الكويتي معرضا قرب أبراج الكويت بهذه المناسبات السعيدة، ضم قطعا ومعدات عسكرية تحمل معاني قيمه وشموخا.
وشهد المعرض إقبالا جماهيريا ومن مختلف الاعمار للاطلاع عن كثب على المهام الجسيمة التي يؤديها الجيش وضباطه وجنوده في الدفاع عن الوطن وحمايته في جميع الاوقات وتحت أي ظرف.

عدد الزيارات : 462 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق