> محليات

نزاهة تطلق برنامج بودكاست نزاهة


نزاهة تطلق برنامج بودكاست نزاهة

كونا - أطلقت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) برنامج (بودكاست نزاهة) الذي يقدم مجموعة من المواضيع المتعلقة بالشأن القانوني والاقتصادي والإعلامي والوقائي ذات الصلة بالحوكمة وتعزيز النزاهة والشفافية.
وقالت (نزاهة) في بيان صحفي اليوم الأحد إنها اطلقت البرنامج عبر تطبيق (podcasts) بهدف نشر ثقافة النزاهة والشفافية ورفع الوعي والمعرفة بالمفاهيم والموضوعات الوقائية بين أفراد المجتمع.
وتابعت أن البرنامج يهدف الى تفعيل مبادرات استراتيجية الكويت لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد ولزيادة وعي المجتمع وتثقفيه بالمعرفة والأدوات اللازمة للوقاية من الفساد ومنع أسبابه.
وبينت أنه تم استضافة عدد من المختصين والأكاديميين في سلسلة الحلقات التثقيفية والتوعوية ومنها الحوكمة والفساد الإداري والإعلام والمسؤولية الأخلاقية ودورها في محاربة الفساد والتوعية المجتمعية والنزاهة في التعليم والبلاغ ضد جرائم الفساد ودور (نزاهة) من خلال أدواتها المختلفة في تعزيز دور المجتمع في مكافحة الفساد وتوفير الحماية والسرية للمبلغين.
وأوضحت (نزاهة) أن اختيار البودكاست يأتي مواكبة للتحول الرقمي في مجال التوعية للوصول الى أكبر عدد من الجمهور المستهدف مشيرة الى ان الحلقات تتوفر ايضا في قناة (نزاهة) على موقع (اليوتيوب).

عدد الزيارات : 585 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق