> محليات

الهلال الأحمر الكويتي يوزع 2000 سلة رمضانية على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان


الهلال الأحمر الكويتي يوزع 2000 سلة رمضانية على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

كونا - وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الثلاثاء 2000 سلة رمضانية على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وذلك انطلاقا من سياستها في "دعم الشعب الفلسطيني اينما كان".
وقال رئيس بعثة الهلال الاحمر الكويتي في لبنان الدكتور مساعد العنزي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجمعية تستمر في دعم الاخوة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان لاسيما في شهر رمضان المبارك حيث قامت بتوزيع 2000 سلة رمضانية تحتوي مواد غذائية متنوعة بالتنسيق مع الهلال الاحمر الفلسطيني والصليب الاحمر اللبناني.
وأضاف العنزي ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي تستمر كذلك في جهودها بدعم اللاجئين السوريين في لبنان والاسر اللبنانية المحتاجة حيث ستقدم لهم خلال الشهر الفضيل 6 الاف سلة رمضانية.
وذكر ان فرقا من المتطوعين من الجمعية سيصلون الى لبنان في الايام المقبلة لتوزيع 1500 كسوة عيد للاجئين الفلسطينيين والسوريين والاسر اللبنانية المحتاجة.
من جانبه قال مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الدكتور خليل مهاوش في تصريح مماثل ل(كونا) ان ما قدمه الهلال الاحمر الكويتي "بادرة انسانية طيبة" تسهم في دعم الاسر الفلسطينية التي تعيش في ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة في لبنان.
وأعرب مهاوش عن الشكر للكويت أميرا وحكومة وشعبا على مبادراتها الإنسانية تجاه الفلسطينيين في اي بلد تواجدوا فيه.
وتستمر جمعية الهلال الأحمر الكويتي بجهودها الإنسانية والاغاثية منذ سنوات طويلة بدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين والاسر اللبنانية وتمتاز بمشاريعها الدائمة على مدار السنة كمشروعي (الرغيف) و(دعم مرضى غسيل الكلى).
وكان وفد من الجمعية برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور هلال الساير قد زار فلسطين الشهر الماضي وافتتح عددا من المشاريع بالتنسيق مع الهلال الاحمر الفلسطيني.

عدد الزيارات : 405 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق