> محليات

مبرة العوازم الخيرية كرمت الفائزين في مسابقة عجنان قبلان العازمي الثانية لحفظ وتجويد القرآن


مبرة العوازم الخيرية كرمت الفائزين في مسابقة عجنان قبلان العازمي الثانية لحفظ وتجويد القرآن

في مشهد احتفالي يليق بحفظة كتاب الله تعالى، كرمت مبرة العوازم الخيرية الفائزين في مسابقة عجنان قبلان العازمي الثانية لحفظ وتجويد القرآن، وذلك في حفل أقامته المبرة برعاية ومشاركة السيد عادل عجنان العازمي. 

وفي هذا الإطار قال رئيس مجلس إدارة مبرة العوازم الخيرية حمد زيد سعود البسيس في تصريح صحافي إن المبرة وفي إطار دعمها لمشروعات حفظ وتجويد القرآن، ورعاية وتكريم الحفاظ داخل الكويت، أطلقت تلك المسابقة المباركة.


وأوضح البسيس أن أحد أهم أهداف المسابقة هو تشجيع أبناء الكويت وحثهم على حفظ القرآن الكريم وتجويده، وإبراز جيل جديد من القراء والحفظة يمثلون الكويت في المسابقات والمحافل الدولية.


مضيفاً أن المبرة تعمل على استمرار مثل تلك البرامج بهدف تدبر كتاب الله تعالى تلاوة وحفظاً وتجويداً من خلال بيئة روحانية تنافسية تعززها المسابقة.

ولفت البسيس إلى أن المسابقة تأتي كصدقة جارية عن العم عجنان قبلان بن داحي العازمي صاحب الأيادي البيضاء في تأسيس مبرة العوازم الخيرية، سائلاً العلي القدير أن يتقبله في الصالحين، وأن يجعل هذا العمل الطيب المبارك في موازين حسناته، وأن يبارك في أبنائه.  


وكانت مبرة العوازم الخيرية قد فتحت باب التسجيل أمام المتسابقين من المواطنين والمقيمين خلال شهر فبراير الماضي ثم انتقلت إلى مرحلة البدء في التصفيات ومنها إلى تكريم الفائزين في حفل بهيج بمسجد عجنان قبلان العازمي بمنطقة سلوى.

عدد الزيارات : 579 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق