> دولي

تذبذب في حركة النقل الجوي بفرنسا بسبب إضراب مراقبي الحركة الجوية


تذبذب في حركة النقل الجوي بفرنسا بسبب إضراب مراقبي الحركة الجوية

تتواصل الحركة الاحتجاجية والإضرابات في فرنسا ضد إصلاح نظام التقاعد، إذ تشهد حركة النقل الجوي اضطرابا سيتواصل لغاية يوم الأربعاء المقبل على الأقل بسبب إضراب مراقبي الحركة الجوية.

وطلبت الإدارة العامة للطيران المدني الفرنسي من الشركات الجمعة إلغاء 20% من رحلاتها في مطارات باريس-أورلي ومرسيليا وتولوز وبوردو يومي الثلاثاء والأربعاء بسبب الإضراب.

تشهد حركة النقل الجوي في فرنسا اضطرابا سيتواصل لغاية يوم الأربعاء المقبل على الأقل بسبب إضراب مراقبي الحركة الجوية على خلفية رفضهم إصلاح نظام التقاعد.

وطلبت الإدارة العامة للطيران المدني الفرنسي من الشركات الجمعة إلغاء 20% من رحلاتها في مطارات باريس-أورلي ومرسيليا وتولوز وبوردو يومي الثلاثاء والأربعاء.

وسبق أن أقرت في الأيام السابقة تخفيضات في برنامج الرحلات لمواءمة عددها مع عدد مراقبي الحركة الجوية وتجنب المزيد من التعطيل.

وكانت الإدارة قد حذّرت من أن التخفيضات ستستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع ويوم الاثنين، قبل يوم جديد من التعبئة الوطنية مقرّر الثلاثاء.

ومنذ بداية الاحتجاجات، اضطرت الإدارة العامة للطيران المدني باستمرار للطلب من شركات الطيران إلى تقليص برنامج رحلاتها المغادرة والآتية من بعض المطارات.

عدد الزيارات : 336 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق